الأهلي يوجّه دعوة مجانية لجماهيره في المغرب لحضور نهائي دوري أبطال إفريقيا
27.05.2022 12:21
Sports رياضه
الدستور
الأهلي يوجّه دعوة مجانية لجماهيره في المغرب لحضور نهائي دوري أبطال إفريقيا
حجم الخط
الدستور

وجّه النادي الأهلي، الدعوة إلى جماهيره وجميع الجماهير المصرية الموجودة في المغرب لحضور المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع الوداد المغربي في تمام التاسعة مساء الأثنين المقبل على ملعب "محمد الخامس" بمدينة الدار البيضاء،  حيث يسعى الأحمر للحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا، والفوز بالبطولة للمرة الحادية عشرة في تاريخه والثالثة على التوالي.

النادي الأهلي أكد أن دعوته تشمل جميع المصريين المقيمين في المغرب، مشددا على أنه أن من يرغب في تلبية الدعوة لمؤزارة الأهلي في هذه المباراة عليه أن يتوجه إلى منطقة أوازيس - مركز تدريب نادي الرجاء الرياضي بمدينة الدار البيضاء.

ويتسلم الجمهور التذكرة فور الحضور مباشرةً بموجب صورة جواز السفر المصري، هذا ويتواجد في المكان المشار إليه ابتداءً من صباح غدٍ السبت مندوب من النادي الأهلي يقوم بالاطلاع على صورة جواز السفر وتسليم تذكرة المباراة لأي فرد من الجماهير المصرية يرغب في مساندة الأهلي.

الأهلي يحذر لاعبيه قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا

وجه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلي، تحذيرًا شديدًا للاعبين قبل ملاقاة الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لملاقاة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب محمد الخامس، وذلك يوم الإثنين المقبل والموافق 30 مايو.

وحذر سيد عبدالحفيظ، اللاعبين من خطورة التعامل مع السوشيال ميديا قبل مواجهة الوداد المغربى المقرر لها التاسعة مساء الاثنين المقبل.

وطالب سيد عبد الحفيظ لاعبي الأهلي بالتركيز فى النهائي وعدم الانشغال بأمور أخرى بعيدًا عن هذه المباراة.

ويسعى الأهلي لتحقيق اللقب للمرة الحادية عشر، والثالثة على التوالي بعد تحقيق نسختي 2020 و2021.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.