خاص.. مدرب كوت ديفوار السابق مرشح بقوة لخلاقة إيهاب جلال بعد ودية كوريا
11.06.2022 13:06
Sports رياضه
الدستور
خاص.. مدرب كوت ديفوار السابق مرشح بقوة لخلاقة إيهاب جلال بعد ودية كوريا
حجم الخط
الدستور

رشح حازم إمام عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة، الفرنسي باتريس بوميل المدير الفني السابق لمنتخب كوت ديفوار، لتولي مهمة القيادة الفنية للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، في حال استقرار المجلس علي رحيل إيهاب جلال عن قيادة الفراعنة بعد مباراة كوريا الجنوبية الودية المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل.

وأعلن اتحاد الكرة في بيان رسمي عن نتائج الاجتماع الذي عقد، أمس، لمناقشة مصير الجهاز الفني بعد الخسارة المفاجئة أمام إثيوبيا، حيث تم خلال الاجتماع مناقشة ملابسات وأحداث مباراة منتخب مصر وإثيوبيا والتداعيات الخاصة بالهزيمة، وتم الاستقرار على الآتي:

-مد الجلسة للخميس المقبل عقب انتهاء مباراة المنتخب أمام كوريا الجنوبية الودية المقرر لها الثلاثاء المقبل، التي تحتم إقامتها نظرًا للتعاقد المبرم بين الاتحاد المصري واتحاد كوريا الجنوبية، وما ترتب عليها من التزامات لائحية وتعاقدية مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وشدد اتحاد الكرة على أنه من المنتظر اتخاذ العديد من القرارات الهامة والحاسمة في جلسة مجلس إدارة اتحاد الكرة الخميس المقبل تشمل العديد من الملفات الهامة داخل الاتحاد.

وجدد حازم امام خلال اجتماع، أمس، موقفه بشأن موقفه من ضرورة اختيار مدير فني أجنبي لتولي القيادة الفنية للمنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة، مشددا على استعداده للتقدم باستقالته مع باقي أعضاء المجلس في أي وقت لمصلحة الكرة المصرية.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.