مواعيد مباريات اليوم الجمعة 24 يوليو 2020 والقنوات الناقلة
24.07.2020 04:00
Sports رياضه
جريدة البشاير
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 24 يوليو 2020 والقنوات الناقلة
حجم الخط
جريدة البشاير

بعد أسبوع ساخن في الدوريات الأوروبية خاصةً الدوري الإنجليزي والدوري الإسباني ، تنخفض اليوم وتيرة المباريات لكن السخونة ستظل متواجدة. 

حسم البريميرليج وتوج ليفربول باللقب، وحسمت الليجا وتوج ريال مدريد باللقب، وقبلهما كان بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني ، ليتبقى دوري واحد من الدوريات الكبرى لم يحسم بعد وهو الدوري الإيطالي .

تبدأ اليوم مباريات الجولة 36 من الدوري الإيطالي، وسنكون على موعد مع مباراة واحدة قوية ستجمع بين ميلان وأتالانتا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة الحادية عشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

سيعود الدوري القطري اليوم من جديد بعد توقف منذ مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا، وستكون مباراة العودة بين الغرافة والعربي الساعة الخامسة إلا ربع بتوقيت الدوحة، فيما سيواجه قطر الريال في تمام الساعة السابعة.

نعود لأوروبا وتحديدًا لفرنسا التي ألغي فيها الدوري الفرنسي، لكن قرر الاتحاد إقامة المباراة النهائية لكأس فرنسا اليوم، وستجمع بين بطل الدوري باريس سان جيرمان وسانت إتيان.

استعدادات الأندية السعودية لعودة النشاط لا تتوقف، حيث سيواجه اليوم الاتحاد ضمك والجبلين الباطن والعربي عفيف، وأخيرًا سيقابل الشباب العدالة.

بدأت وديات الفرق المصرية أيضًا تمهيدًا لعودة الدوري المصري، وسيقابل اليوم إنبي طلائع الجيش، فيما سيظهر الأهلي لأول مرة منذ أشهر عديدة في مباراة ضد سموحة.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.