منتخب غينيا يؤدي مرانه الوحيد الليلة قبل مواجهة مصر في تصفيات أمم إفريقيا
04.06.2022 10:55
Sports رياضه
الدستور
منتخب غينيا يؤدي مرانه الوحيد الليلة قبل مواجهة مصر في تصفيات أمم إفريقيا
حجم الخط
الدستور

يؤدي منتخب غينيا، مرانه الرئيسي والوحيد، مساء اليوم السبت، على ستاد القاهرة الدولي، وذلك استعدادًا لمواجهة مصر، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023.
وسيخوض المنتخب الغيني، مرانه عقب ساعات من وصوله إلى القاهرة، من أجل مواجهة «الفراعنة».
وكانت بعثة منتخب غينيا، قد وصلت يوم أمس الجمعة، إلى مطار القاهرة، حسبما ذكر الاتحاد الغيني لكرة القدم.
ونشر الاتحاد الغيني، مقطع فيديو، يظهر استقبال الجماهير الغينية لمنتخب بلادها وعلى رأسهم كبا دياورا، المدير الفني للفريق، وذلك لدي وصولها إلى مطار القاهرة.
وكانت منتخب غينيا، قد خاص معسكرًا تدريبيًا بالمغرب، أواخر الشهر الماضي، وذلك استعدادًا لخوض غمار التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2023.
وسيلتقي المنتخب المصري ونظيره الغيني، في التاسعة من مساء غدٍ الأحد، على ستاد القاهرة، في مستهل مشوار الفريقين في التصفيات.
ويتواجد منتخبا مصر وغينيا، في المجموعة الرابعة للتصفيات، والتي تضم أيضًا كل من مالاوي وإثيوبيا.
وسيحل منتخب مصر، ضيفًا على إثيوبيا، يوم التاسع من الشهر الحالي، قبل أن يستضيف منتخب غينيا، نظيره المالاوي، بالعاصمة كوناكري، وذلك في الجولة الثانية للتصفيات.

<iframe style="text-rendering: optimizelegibility; text-shadow: rgba(0, 0, 0, 0.004) 1px 1px 1px; text-size-adjust: 100%; box-sizing: border-box; max-width: 100%; align-self: center; border-width: initial; border-style: none; overflow: hidden; -webkit-font-smoothing: antialiased !important; letter-spacing: 0px !important;" src="https://www.facebook.com/plugins/video.php?height=476&href=https://www.facebook.com/feguifootofficiel/videos/2842850056019019/&show_text=false&width=267&t=0" width="267" height="476" frameborder="0" scrolling="no" allowfullscreen="true"></iframe>
اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.