إلتشي "المتذيل" يمنع أتلتيكو مدريد من وصافة الدوري الإسباني.. فيديو
14.05.2023 17:07
Sports رياضه
اليوم السابع
إلتشي
حجم الخط
اليوم السابع

مني فريق أتلتيكو مدريد بهزيمة قاسية أمام إلتشي بنتيجة 0-1 فى المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب مانويل "مارتينيز فاليرو"، ضمن مواجهات الجولة الرابعة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإسباني لموسم 2022/2023، جاء هدف تقدم فريق إلتشي عن طريق اللاعب فيديل شافيز فى الدقيقة 41 من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة تراجع أتلتيكو مدريد إلى المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الاسباني لكرة القدم برصيد 69 نقطة كاملة، جمعها من الفوز في 21 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 7 مواجهات وتسجيل 60 هدفاً وتلقي 27.

فيما يتواجد فريق إلتشي فى المركز السادس عشر والأخير فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 19 نقطة، وتأكد هبوطه رسميًا إلى الدوري الدرجة الثانية جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 7 وخسارة 23 وتسجيل 26 هدفاً وتلقي 64.

وتعتبر هذه المواجهة تحصيل حاصل بالنسبة لفريق إلتشي، الذي هَبط رسميًا إلى الدوري الدرجة الثانية، عقب النتائج السلبية التي حَققها منذ انطلاق الموسم الجاري، والتي أَسفرت عن وقوعه في المركز الأخير.

وتَقابل الفريقان في 32 مباراة بمختلف المسابقات فاز الروخيبلانكوس  في 22 مباراة، وخسر 7 لقاءات فقط، وتَعادل سلبيًا وإيجابيًا في ثلاث.

 

<iframe style="box-sizing: border-box; padding: 0px; margin: 0px auto; display: block; max-width: 100%; position: relative !important;" src="https://streamja.com/embed/60Zo1" width="550" height="350" frameborder="0" scrolling="no" allowfullscreen=""></iframe>

وجا تشكيل أتلتيكو مدريد كالتالى..

حراسة المرمى: إيفو جربيتش

خط الدفاع: أكسيل فيتسل  - خوسيه خيمينيز - ماريو هيرموسو - ميلانا

خط الوسط: كوكي -  دي بول  - توماس ليمار 

خط الهجوم: أنطوان جريزمان  - ألفارو موراتا 

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.