لانشغاله بخوض الفترة التدريبية.. الخطيب يوافق على تأجيل وصول موسيمانى 24 ساعة
09.06.2022 04:05
Sports رياضه
الدستور
لانشغاله بخوض الفترة التدريبية.. الخطيب يوافق على تأجيل وصول موسيمانى 24 ساعة
حجم الخط
الدستور

وافق محمود الخطيب، رئيس الأهلي، علي طلب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني، بتأخر عودته إلى القاهرة لمدة 24 ساعة جديدة وذلك لانشغاله بخوض فترة تدريبية في المغرب.

 

وأخطر موسيماني مسئولي الأهلي بأن الدورة التدريبية ستنتهي مساء غد الجمعة وطلب تأجيل الحضور إلى القاهرة إلى مساء السبت المقبل.

 

وكشف مصدر مسئول عن أن رئيس  الأهلي وافق على طلب موسيماني خلال الاجتماع معه على أن يعود يوم السبت إلى السابعة والنصف مساءً ومن المطار إلى مقر النادي الأهلي لعقد اجتماع مع إدارة النادي لحسم بعض الملفات الشائكة المتعلقة ببقائه أو رحيله وموقف التدعيمات لقائمة الفريق في الموسم المقبل.

 

وكان الأهلي قد أعلن أن محمود الخطيب، رئيس النادي، قد ناقش عبر برنامج زووم بيتسو موسيماني في بعض الأمور الإدارية والفنية الخاصة بالفريق الأول وذلك في حضور مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، برئاسة ياسين منصور وحسام غالي، عضو مجلس إدارة النادي، ولجنة التخطيط.

 

وأوضح الأهلي أنه لم يتم استكمال مناقشة بقية الأمور في الاجتماع نظرًا للحالة الصحية لموسيماني والذي أفاد بأنه سيعود للقاهرة من أجل عقد اجتماع آخر عقب وصوله لاستكمال المناقشات استعدادًا للمرحلة القادمة.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.