الأنبا انجيلوس : لا وجود لحالات مصابة بكورونا بمستشفى مارمرقس شبرا
08.07.2020 10:00
اخبار الكنيسه في مصر Church news in Egypt
وطني
الأنبا انجيلوس : لا وجود لحالات مصابة بكورونا بمستشفى مارمرقس شبرا
حجم الخط
وطني

يوضح نيافة الحبر الجليل الانبا انجيلوس الاسقف العام لكنائس شبرا الشمالية فى تصريح خاص ل ‘ وطنى ‘ حقيقة ما نشر خلال الأيام القليلة الماضية بشأن زيارة نيافة الانبا رافائيل الأسقف العام لكنائس وسط القاهرة مستشفى مارمرقس بشبرا، بعدما استغل الموقف من قبل بعض المواقع الإلكترونية و تداول الصور مع ترويج الشائعات بأن سبب الزيارة جاء من أجل مباركة حالات مصابى كورونا و الصلاة من أجلهم و هو أمر عارى تماما من الصحة .

يؤكد نيافة الأنبا انجيلوس أن ما يتداوله البعض عبر مواقع التواصل الالكترونى و محاولة الترويج لوجود حالات مصابة بفيروس كورونا داخل مستشفى مارمرقس بشبرا، شائعات، حيث استغلت المواقع الصور المتداولة دون تحري الدقة أو معرفة السبب الحقيقى وراء زيارة نيافة الأنبا رافائيل للمستشفى .

يوضح نيافة الأنبا انجيلوس أن زيارة الانبا رافائيل لمستشفى مارمرقس بشبرا جاءت من منطلق زيارة شقيق نيافته بعد إجراء عملية جراحية اجريت له داخل المستشفى ، و قد تباركت المستشفى والعاملين بها بزيارة نيافته .

لذا نرجو تحري الدقة في نشر الخبر حيث أن المستشفى ليست مجهزة لإستقبال أى حالات مصابة بفيروس كورونا و من ثم غير مجهزة لحجر اى حالات مصابة .

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.