الكونغو تهزم جامبيا.. وتعادل سلبى بين الجابون وموريتانيا فى تصفيات أمم إفريقيا 2023
09.06.2022 04:07
Sports رياضه
الدستور
الكونغو تهزم جامبيا.. وتعادل سلبى بين الجابون وموريتانيا فى تصفيات أمم إفريقيا 2023
حجم الخط
الدستور

تغلب منتخب الكونغو على جامبيا، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (الفونس ماسيبمبا – ديبات) بالعاصمة برازفيل، في إطار الجولة الأولى من المجموعة السابعة لتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023.
ورفع المنتخب الكونغولي، رصيده إلى 3 نقاط، ليحتل المركز الثالث "مؤقتًا"، متأخرًا بفارق الأهداف عن كل من مالي وجامبيا، صاحبى المركزين الأول والثاني في المجموعة.
وسجل أنطوان ماكومبو، هدف الفوز لمنتخب الكونغو، في الدقيقة 74 من عمر اللقاء.
ومن المقرر، أن يحل المنتخب المالي، ضيفًا على جنوب السودان، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب (سانت ماري)، بمدينة عنتيبي الأوغندية، في الجولة الثانية من المجموعة ذاتها.
ومن ناحية أخرى، حسم التعادل السلبي، نتيجة مواجهة الجابون وضيفتها موريتانيا، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (فرانسفيل)، في إطار الجولة الثانية من المجموعة التاسعة لتصفيات أمم إفريقيا 2023.
ورفع المنتخب الموريتاني، رصيده إلى 4 نقاط، في صدارة المجموعة، متفوقًا بفارق الأهداف عن الجابون، صاحبة المركز الثاني، بنفس الرصيد.
ومن المقرر، أن يستقبل المنتخب السوداني، ضيفه منتخب الكونغو الديمقراطية، في التاسعة من مساء اليوم، على ملعب نادي الهلال، بأم درمان، في إطار الجولة الثانية من المجموعة ذاتها.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.