موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية والقنوات الناقلة
09.08.2022 03:36
Sports رياضه
صدى البلد
موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية والقنوات الناقلة
حجم الخط
صدى البلد

يترقب عشاق كرة القدم في القارة السمراء، اليوم الثلاثاء، قرعة بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “”كاف" بالقاهرة.

موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية والقناة الناقلة:

تقام قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية في تمام الرابعة عصرا “بتوقيت القاهرة”، وتذاع عبر قناة الكاف على موقع يوتيوب، وقناة بي إن سبورتس الإخبارية المفتوحة عبر القمر الصناعي “نايل سات”.

ممثلو مصر في دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية:

ويمثل الزمالك والأهلي مصر في بطولة دوري أبطال إفريقيا 2022-2023 بناء على نتائج الدور الأول من بطولة الدوري المصري هذا الموسم، بينما يشارك بيراميدز وفيوتشر في دوري أبطال إفريقيا.

وأكد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم"كاف" مشاركة النادي الأهلي وبيراميدز بداية من دور الـ 32، بينما سيشارك فريقا الزمالك وفيوتشر بداية من دور الـ 64، وفقاً للتصنيف.

وستقام مباريات ذهاب دور الـ 64 من بطولة دوري أبطال إفريقيا في الفترة من 9 لـ 11 سبتمبر المقبل، بينما ستقام مباريات العودة من 16 لـ 18 من نفس الشهر.

وتقام مواجهات ذهاب دور الـ 32 من 7 لـ 9 أكتوبر، بينما تلعب مباريات الإياب من 14 لـ 16 أكتوبر.

وكان الوداد توج بالنسخة الماضية من بطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي بالفوز عليه بهدفين دون رد في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب محمد الخامس بالمغرب، بينما توج نهضة بركان ببطولة الكونفدرالية.

ويتربع الأهلي على صدارة الأندية الأكثر تتويجا بلقب دوري أبطال إفريقيا برصيد 10 ألقاب، بينما يتقاسم الزمالك ومازيمبي المركز الثاني بـ 5 ألقاب لكل فريق.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.