كرة طائرة.. سيدات الأهلي يهزمن الزمالك ويحافظن على صدارة الدوري
06.12.2022 03:17
Sports رياضه
الدستور
كرة طائرة.. سيدات الأهلي يهزمن الزمالك ويحافظن على صدارة الدوري
حجم الخط
الدستور

فاز فريق سيدات الأهلي للكرة الطائرة على غريمه الزمالك بثلاثة أشواط مقابل واحد، في أولى مواجهات الفريقين هذا الموسم، ضمن المرحلة التمهيدية من بطولة دوري المحترفين للسيدات.

ووقع الزمالك مع الأهلي في مجموعة واحدة بالمرحلة التمهيدية للمسابقة وخاضا اليوم أول مواجهة بينهما بعد أزمة انتقال رباعي الأهلي مريم متولي وفريدة العصقلاني ودانا شوقي ومايا ممدوح لغريمه التقليدي بعد عدم الاتفاق مع الأحمر على المقابل المادي.

وشاركت اللاعبات الأربعة في المباراة التي شهدت ندية وإثارة كبيرة على عكس السنوات السابقة التي كانت تشهد سيطرة مطلقة لفريق فتيات الذهب كما يلقبه الجمهور الأحمر.

حسم الزمالك الشوط الأول لصالحه بنتيجة 25/19 قبل أن يعود الأهلي ويحسم الشوط الثاني بصعوبة بالغة بنتيجة 26/24.

ونجحت فتيات الذهب في حسم الشوطين الثالث والرابع بنفس النتيجة 25/22 ليفوز الأهلي بالمباراة.

وواصل الأهلي تصدر المجموعة بالعلامة الكاملة أمام الزمالك صاحب المركز الثاني قبل جولتين من نهاية هذه المرحلة ليتأكد تأهل الفريقان معا إلى المرحلة المُقبلة.

وكان فريق مرتبط الأهلي تحت 18 قد تغلب على الزمالك أيضا بنفس النتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط.

ومن جانب أخر، حقق فريق الأهلي ناشئات تحت 14 سنة فوزًا مهمًّا على حساب غريمه التقليدي الزمالك، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم، الاثنين، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري للكرة الطائرة.

أقيمت المباراة على صالة الشهداء بمقر النادي بالجزيرة، وتفوقت خلالها لاعبات الأهلي بفضل الإرسال المميز والإعداد وحائط الصد القوي، لتنتهي المباراة بفوز الفريق بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط.

وأشاد الجهاز الفني للأحمر، بما قدمته اللاعبات من أداء قوي وسيطرة والتزام بالتعليمات طول المباراة، مما ساهم في ظهور الفريق بشكل مميز وتحقيق الفوز على الزمالك.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.