على طريقة كهربا.. الأهلي أمام فرصة ذهبية لخطف زيزو من الزمالك
06.04.2022 10:11
Sports رياضه
صدى البلد
على طريقة كهربا.. الأهلي أمام فرصة ذهبية لخطف زيزو من الزمالك
حجم الخط
صدى البلد

الفتى الذهبي للكرة المصرية حاليًا، أحمد سيد زيزو، جناح نادي الزمالك الطائر وأبرز لاعب في الفريق، وأحد أبرز عناصر منتخب مصر.

يعيش أحمد سيد زيزو فترة من أفضل فترات تألقه الكروي، سواء مع الزمالك او منتخب مصر، لكنه يفتقد لتحقيقي البطولات حيث خسر نهائيات عدة أبرزها، أبطال إفريقيا 2020، وكأس الأمم الإفريقية 2021، والسعود الى كأس العالم 2022، ولم يفز مع الزمالك خلال السنوات الاخيرة سوى بلقب الدوري الموسم الماضي.

خلاف بين الزمالك وزيزو 

وعلى الرغم من تجديد زيزو تعاقده مع نادي الزمالك، لكن اللاعب لم يحصل على مستحقاته كاملة، حيث جمعت جلسة بينه وبين مسؤولي الفريق قبيل مباراة بيراميدز في الدوري.

وبحسب ما كشف احمد حسام ميدو فإن المناقشات احتدت بين الجانبين وخاصة أمير مرتضى من جانب إدارة الزمالك، وهو الأمر الذي أخرج زيزو عن تركيزه استعدادًا لمباراة بيراميدز.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية في برنامج الريمونتادا: "مهما كان اسم اللاعب وحجم جماهيريته بالفريق، فلا يجب أن يتحدث عن مستحقاته المالية قبل لقاء هام مثل لقاء بيراميدز المقبل".

وواصل: "أعاتب على اللاعبين والمسئولين لعقدهم جلسة من أجل الحديث عن المستحقات المالية المتأخرة قبل لقاء هام أمام بيراميدز".

زيزو غادر التدريب 

ميدو كشف ميدو، تدرب زيزو لمدة 10 دقائق قبل أن يترك المران ويخبر فيريرا بأنه يعاني من إصابة على مستوى العضلة الخلفية تمنعه من استكمال المران".

وتابع: "في اليوم التالي، جاء زيزو لفيريرا يخبره باكتمال شفاءه، ولكن فيريرا رفض أن يخوض اللاعب المران واستبعده من قائمة مباراة بيراميدز، وهذا قرار صحيح من المدرب البرتغالي". 

هل ينتقل زيزو للأهلي على طريقة كهربا ؟

ومعلوم أن النادي الأهلي ومسؤوليه تحدثوا في أكثر من مناسبة بشكل جيد عن اللاعب أحمد سيد زيزو وامكانياته الفنية، لكن زيزو قطع الطريق أمام الاهلي بتجديده للزمالك.

ومع ظهور أزمة جديدة بين اللاعب والزمالك، قد تتاح فرصة اخرى للأهلي من أجل ضم أحمد سيد زيزو على طريقة كهربا.

وكشف الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه التلفزيوني، أن عقد اللاعب احمد سيد زيزو مع الزمالك يحتوي على بند قد يستغله اللاعب للانتقال من النادي الزمالك إلى الأهلي عبر وسيط.

وقال شبانة: عقد اللاعب يحتوى على بند يتيح بيعه لأي ناد خارج مصر، بـ٤٢ مليون جنيه، ومن الوارد في حالة احتراف زيزو خارج مصر، أن نجده في الأهلي بعد فترة. 

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.