أنشيلوتي: غياب بنزيما مؤثر.. ولن أجيب عن أى سؤال يتعلق بـ مبابي
10.03.2023 12:56
Sports رياضه
اليوم السابع
أنشيلوتي: غياب بنزيما مؤثر.. ولن أجيب عن أى سؤال يتعلق بـ مبابي
حجم الخط
اليوم السابع

أكد كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، أن غياب النجم الفرنسي كريم بنزيما عن مباراة إسبانيول المقررة الثالثة عصر غد، السبت، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، سيكون مؤثرا، وذلك فى المباراة التى تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 25 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023.

وقال أنشيلوتي فى المؤتمر الصحفى للمباراة، "بنزيما لديه ضربة فى كاحله، لم يتمكن من  التدرب معنا، بنزيما سيكون موجودا لمباراة الأربعاء".

وأضاف مدرب الريال، "من المؤكد أن يؤثر غياب كريم بنزيما علينا، إنه مهم جداً بالنسبة لنا، لم يصل إلى هذا المستوى وقد أثر علينا، فى الجزء الثاني من الموسم كان الأمر مهماً وسيكون أكثر أهمية، نحن لا نتحدث عن لاعب يجب أن يصل إلى المستوى الأمثل ونحن واثقون من أنها سيساعدنا".

وتابع، "إنها لحظة مهمة فى الموسم لأننا نريد الوصول إلى الكلاسيكو بمشاعر جيدة، علينا الفوز غداً والذهاب إلى الدور ربع النهائي من دوري الأبطال، عملنا كما لا نفعل عادة، لقد قمنا بتكتيكات وعمل هجومي لم نكن جيدين فيه، نحن بخير ومستعدون للغد".

وواصل، "مبابي؟ يمكنك طرح هذا السؤال غداً أو اليوم أو بعد شهرين من الآن، إنه سؤال لن أجيب عنه أبداً".

وأنهى تصريحاته قائلا، "سيلعب إسبانيول بصلابة مع القليل من التنظيم الدفاعى دون مساحات، يجب أن نكون متحمسين ومركزين".

ويحتل فريق ريال مدريد وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 53 نقطة خلفًا لبرشلونة المتصدر برصيد 62 نقطة، فيما يأتي فريق إسبانيول في المركز الـ 13 برصيد 27 نقطة.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.