رسميًا.. ريال مدريد يعلن تعاقده مع الفرنسى «تشوامينى»
11.06.2022 13:09
Sports رياضه
الدستور
رسميًا.. ريال مدريد يعلن تعاقده مع الفرنسى «تشوامينى»
حجم الخط
الدستور

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم السبت، عن تعاقده رسميًا مع لاعب الوسط المدافع أوريلين تشواميني، قادمًا من موناكو الفرنسي، وذلك حسبما ذكر النادي في بيان رسمي.
وقال النادي الملكي، في بيان نشره عبر موقعه الرسمي، أن «تشواميني» وقع عقدًا مع ريال مدريد، يمتد لست سنوات.
وأشار ريال مدريد، في بيانه، إلى أنه سيتم كشف النقاب عن تشواميني، يوم الثلاثاء 14 يونيو، في سيوداد ريال مدريد في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا (بتوقيت وسط أوروبا) بعد أن إتمام الخضوع للفحص الطبي، على أن يتم تقديم اللاعب فيما بعد لوسائل الإعلام.
ولم يكشف النادي الإسباني، عن التفاصيل المالية للصفقة، إلا أن الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، أكد عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، أن صفقة انتقال «تشواميني» من موناكو إلى ريال مدريد، بلغت 80 مليون يورو، بجانب 20 مليونًا كمتغيرات.
ويعد تشواميني، ثاني الصفقات الصيفية لريال مدريد، بعد التعاقد مع الألماني أنطونيو روديجير، مدافع تشيلسي الإنجليزي، الذي انضم للنادي الملكي، في صفقة انتقال حر.
وبدأ أوريلين تشواميني، البالغ من العمر 22 عامًا، مسيرته كناشئ في صفوف بوردو، عام 2011، قبل أن يتم تصعيده إلى الفريق الأول بالنادي عام 2018، قبل أن ينتقل إلى موناكو، في يناير عام 2020، بعقد يمتد لأربعة مواسم ونصف الموسم.
وخاض تشواميني، 95 مباراة مع موناكو، سجل خلالها ثمانية أهداف.
كما شارك تشواميني، مع منتخب «الديوك» في 11 مباراة دولية، سجل خلالها هدفًا واحدًا.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.