أبرزهم بونجاح.. إصابة 5 لاعبين من منتخب الجزائر بكورونا
27.12.2021 13:22
Sports رياضه
صدى البلد
أبرزهم بونجاح.. إصابة 5 لاعبين من منتخب الجزائر بكورونا
حجم الخط
صدى البلد

كشف الإعلامي الجزائري خليفاوي مصطفى عن إصابة العديد من لاعبي منتخب الجزائر بفيروس كورونا.

قال الإعلامي الجزائري خليفاوي مصطفى عبر الصفحة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «الكوفيد يضرب المنتخب الوطني.. بن عيادة، بلايلي، بونجاح، توغاي و رئيس الفاف عمارة.... حديث عن تضييع عطال رحلة الدوحة».

كان جمال بلماضى المدير الفني لمنتخب الجزائر أعلن القائمة المستدعاة لخوض اللاعبين المشاركين في نهائيات النسخة المقبلة من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022، والتي تستضيفها الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبلين.

وينافس منتخب الجزائر في أمم إفريقيا المقبلة ضمن المجموعة الخامسة، والتي تضم بجانب "محاربى الصحراء كل من: كوت ديفوار، سيراليون، غينيا الاستوائية.

وضمت قائمة منتخب الجزائر التي أعلنها بلماضى وفقا للحساب الرسمي للاتحاد الجزائرى لكرة القدم على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": 28 لاعبا على رأسهم رياض محرز نجم مانشستر سيتى وياسين براهيمى ويوسف بلايلى واسلام سليمانى وبغداد بونجاح.

وانضم منتخب الجزائر مؤخرا إلى قائمة الأبطال المتوجين بلقب كأس العرب، بعدما حصد لقب النسخة الحالية 2021 على حساب نظيره التونسى، بنتيجة 2-0، على ملعب "البيت"، فى نهائي البطولة التي تستضيفها قطر، والتى تقام تحت رعاية الفيفا للمرة الأولى فى التاريخ.

وتعد هذه المرة هي الأولى في تاريخ منتخب الجزائر التي ينجح فيها في التتويج بلقب بطولة كأس العرب والتي انطلقت عام 1963، وحصد منتخب تونس لقب النسخة الأولى.

وأصبح المنتخب الجزائري أحدث الوافدين لقائمة أبطال كأس العرب، حيث بات المنتخب السادس الذى ينجح فى التتويج باللقب العربى

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.