صلاح أساسيًَا فى تشكيل مباراة ليفربول ومانشستر سيتى فى الدورى الإنجليزى المتوقع
10.04.2022 04:29
Sports رياضه
الدستور
صلاح أساسيًَا فى تشكيل مباراة ليفربول ومانشستر سيتى فى الدورى الإنجليزى المتوقع
حجم الخط
الدستور

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، اليوم الأحد، أهم ما يشغل عقل عشاق الساحرة المستديرة، خاصة الجماهير المصرية؛ بسبب تواجد نجمنا محمد صلاح في صفوف ليفربول.

 

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

ويستعد فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، لخوض مواجهة قوية وحاسمة أمام نظيره مانشستر سيتي، على استاد "الاتحاد"، في الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وستشهد مباراة اليوم بين ليفربول ومانشستر سيتي الكثير من الإثارة والندّية بين الفريقين، فى ظل رغبة كليهما في تحقيق الفوز؛ نظرًا لأنها تُعد مباراة حاسمة في المسابقة، وستحدد بشكل كبير هوية بطل البريميرليج هذا الموسم 2021-2022.

 

 

 

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة مانشستر سيتي

ومن المرجح أن يكون تشكيل ليفربول المتوقع على النحو التالي:

 

في حراسة المرمى: أليسون بيكر

 

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد – جويل ماتيب - فيرجيل فان دايك - أندرو روبرتسون

 

خط الوسط: فابينيو - تياجو ألكانتارا - جوردان هندرسون

 

في خط الهجوم: محمد صلاح - ساديو ماني - لويس دياز

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمواجهة ليفربول

في المقابل، سيكون تشكيل مانشستر سيتي المتوقع كالآتي:

في حراسة المرمى: إيدرسون

خط الدفاع: كايل ووكر - جون ستونز - إيمريك لابورت - جواو كانسيلو

خط الوسط: كيفين دي بروين – رودري - برناردو سيلفا

في خط الهجوم: رياض محرز - فيل فودين - رحيم ستيرلينج

وستكون مباراة اليوم بمثابة "بروفة" للفريقين، نظرًا لاستعداد ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، لخوض مواجهة قوية أخرى أمام بنفيكا البرتغالي، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب "آنفيلد"، بعدما انتهت مباراة الذهاب بفوز الريدز بنتيجة 3-1، ليضع قدمًا في الدور نصف النهائي من المسابقة.

بينما، يستعد فريق مانشستر سيتي، بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، لمواجهة أتلتيكو مدريد الإسباني في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء المقبل أيضًا، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، بعدما انتهت مباراة الذهاب بفوز مانشستر سيتي بهدف نظيف، ويأمل في التأهل للدور نصف النهائي من المسابقة.

ويتواجد فريق ليفربول حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 72 نقطة، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة برصيد 73 نقطة، أي بفارق نقطة واحدة فقط.

 

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.