خاص.. اتحاد الكرة يستقر على إقالة إيهاب جلال.. والإعلان فى هذا الموعد
11.06.2022 13:07
Sports رياضه
الدستور
خاص.. اتحاد الكرة يستقر على إقالة إيهاب جلال.. والإعلان فى هذا الموعد
حجم الخط
الدستور

استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام على توجيه لإيهاب جلال وجهازه المعاون على أن يتم الإعلان بشكل رسمى أحد يومي الأربعاء أو الخميس المقبلين وإن كان الأقرب هو الخميس عقب اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة. 

 

وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة فى تصريحات خاصة لـ"الكابتن" أن قرار الإطاحة بإيهاب جلال بات قرارا نهائيا ولا يمكن التراجع عنه بعد خسارة المنتخب من إثيوبيا والأداء السيئ للمنتخب ولكن مباراة كوريا الجنوبية المقرر لها يوم الثلاثاء أجلت إعلان هذا القرار.

 

وعقد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الأستاذ جمال علام، اجتماعا تمت خلاله مناقشة ملابسات وأحداث مباراة منتخب مصر وإثيوبيا والتداعيات الخاصة بالهزيمة، وتم الاستقرار على الآتي:

 

-مد الجلسة للخميس المقبل عقب انتهاء مباراة المنتخب أمام كوريا الجنوبية الودية المقرر لها الثلاثاء المقبل، والتي تحتم إقامتها نظرًا للتعاقد المبرم بين الاتحاد المصري واتحاد كوريا الجنوبية، وما ترتب عليها من التزامات لائحية وتعاقدية مع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

 

هذا ومن المنتظر اتخاذ العديد من القرارات الهامة والحاسمة في جلسة مجلس إدارة اتحاد الكرة الخميس المقبل تشمل العديد من الملفات الهامة داخل الاتحاد.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.