تفاصيل جلسة إيهاب جلال مع محمد صلاح داخل معسكر الفراعنة
03.06.2022 14:35
Sports رياضه
الدستور
تفاصيل جلسة إيهاب جلال مع محمد صلاح داخل معسكر الفراعنة
حجم الخط
الدستور

حرص إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، على عقد جلسة مطولة مع محمد صلاح نجم فريق ليفربول الانجليزى وقائد الفراعنة، داخل معسكر المنتخب من أجل خلق دوافع جديدة لدى قائد المنتخب ومساعدته على تجاوز الأزمة الحالية في ظل معاناته من الإحباط بسبب خسارة نهائى دوري أبطال أوروبا ومن قبله لقب الدورى الإنجليزى.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره غينيا على استاد القاهرة، غدا الأحد، فى إطار لقاءات المجموعة الرابعة التى تضم منتخبات غينيا وإثيوبيا ومالاوي، بالإضافة إلى مصر.

وشهدت الجلسة التي عقدها إيهاب جلال مع صلاح بحضور محمد شوقي المدرب العام للفراعنة وعصام الحضري مدرب الحراس، محاولة إخراج صلاح من الحالة غير الطيبة التي يمر بها، من خلال مطالبته بتخطي هذه المرحلة من أجل استكمال مشواره الاحترافي والظهور بنفس المستوى في الموسم الجديد للحفاظ على فرصه فى الترشح لجائزة أحسن لاعب في العالم.

وألمح جلال خلال حديثه مع صلاح إلى ضرورة أن تكون لديه القدرة والرغبة على تخطي هذه المرحلة الصعبة، كونه قائد منتخب مصر، وكذلك النجم الأول في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، ومن ثم عليه تحمل الضغوط الكبيرة التي تلاحقه، بخلاف الجدل الدائر حول تجديد عقده

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.