اتحاد الكرة يرد على تساؤلات "كاف" بشأن تغيير ملعب لقاء الزمالك وجينراسيون
30.09.2019 08:28
Sports رياضه
بوابة الاهرام
اتحاد الكرة يرد على تساؤلات
حجم الخط
بوابة الاهرام

أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الإثنين، ردا رسميا للاتحاد الإفريقي بشأن استفساره عن تغيير ملعب مباراة الزمالك وجينراسيون فوت بطل السنغال في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

وأكد اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى خلال الخطاب الرسمي إلى "كاف" أن شرط الحضور الجماهيري خلال المباريات الإفريقية لم يكن ليتحقق إذا أقيمت المباراة في ملعب بتروسبورت في القاهرة، لذا أضطر الاتحاد المصري لطلب نقلها إلى الإسكندرية لتحقيق شرط "كاف" بحضور الجماهير.

كما نوه الاتحاد المصري إلى أن إقامة مباراتي الأهلي مع كانو سبورت بدوري أبطال إفريقيا، والمصري البورسعيدي مع ماليندي بطل زنجبار بالكونفيدرالية الإفريقية أقيمت في الإسكندرية لتوافر شروط المباريات الإفريقية بالحضور الجماهيري، وهو نفسه الغرض من نقل مباراة الزمالك إلى "برج العرب" بالإسكندرية.

وعن مباريات الدوري المصري التي أقيمت خلال الفترة التي تزامنت مع مبارة الزمالك وجينراسيون فوت، لفت الاتحاد إلى أن لقاءات إنبى أمام طلائع الجيش (26 سبتمبر) فى استاد بتروسبورت وإف سى مصر وأسوان (28 سبتمبر) باستاد الكلية الحربية، والمقاولون أمام سموحة (28 سبتمبر) فى استاد المقاولون العرب، كانت بدون جماهير، في حين يشترط "كاف" حضور الجماهير فى مباريات إفريقيا.

وكان الاتحاد الإفريقى قد أرسل خطابا رسميا للاتحاد المصرى أمس، استفسر خلاله عن عدم إقامة مباراة الزمالك وجينراسيون بطل السنغال على استاد بتروسبورت بالقاهرة، برغم إقامة مباريات محلية فى الدورى المصرى بالقاهرة.

كان حكم لقاء الزمالك وجينيراسيون فوت قد أعلن فوز الأبيض بنتيجة 0/3 بعد انسحاب جينيراسيون فوت السنغالى، من المباراة التى كان مقرر انطلاقها فى الثامنة مساء أمس الأحد، على استاد برج العرب، وتأهل الزمالك رسميا لدور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.