الأنبا تادرس مطران بورسعيد يبدأ زيارته الرعوية لإيبارشية ملبورن..٢٠ يناير
12.01.2020 08:32
اخبار الكنيسه في المهجر Church News in Immigration Land
وطني
الأنبا تادرس مطران بورسعيد يبدأ زيارته الرعوية لإيبارشية ملبورن..٢٠ يناير
حجم الخط
وطني

يتوجه يوم الاثنين القادم الموافق ٢٠ يناير الحبر الجليل نيافة الأنبا تادرس مطران بورسعيد والنائب البابوي لإيبارشية سيدني وتوابعها إلى مدينة ملبورن يلتقي فيها شعب كنائسها، وذلك أثناء زيارة لاستراليا التي تستمر حتى يوم الخميس الموافق ١٣ فبراير القادم.

وقد أعدت إيبارشية ملبورن برنامج للحبر الجليل في الفترة من يوم الاثنين ٢٠ يناير إلى يوم السبت ٢٥ يناير النحو التالي:الاثنين ٢٠ يناير – ٣:٣٠ مساء وصول مطار ملبورن .

الثلاثاء ٢١ يناير – القداس الإلهي، بحضور كهنة إيبارشية ملبورن بكنيسة القديس أثناسيوس في حي دونفال من الساعة ٩:٠٠ ص إلى : ١١:٠٠ ص يعقبه اجتماع مجمع كهنة من الساعة ١٢:٣٠ إلى ٢:٠٠ م .

الأربعاء ٢٢ يناير – القداس الإلهي احتفالاً بعيد عرس قانا الجليل بكنيسة رئيس الملائكة ميخائيل من الساعة ١٠:٠٠ ص إلى ١٢:٠٠ ظ . 

الخميس ٢٣ يناير – القداس الإلهي بكنيسة القديس يوحنا والقديسة فيرينا من الساعة ٩:٠٠ ص إلى ١١:٠٠ ص , قيادة اجتماعات شمامسة وخدام الإيبارشية من الساعة ٥:٠٠ م إلى ٧:٣٠ م بكنيسة القديسة العذراء مريم . 

الجمعة ٢٤ يناير – القداس الإلهي من الساعة ١٠:٠٠ ص الى الساعة ١٢:٠٠ ظ بكنيسة القديس الأنبا بيشوي و ترأس اجتماع عام لشعب كنائس ملبورن بكنيسة القديس مار مينا والقديسة مارينا من الساعة ٧:٠٠ م .

السبت ٢٥ يناير – القداس الإلهي من الساعة ٩:٠٠ ص إلى الساعة ١١:٠٠ ص بكنيسة الشهيد العظيم مار جرجس، ثم العودة إلى سيدني. 

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.