جوارديولا ينافس إيمرى على مدرب شهر أبريل فى الدورى الإنجليزى
04.05.2023 11:35
Sports رياضه
اليوم السابع
جوارديولا ينافس إيمرى على مدرب شهر أبريل فى الدورى الإنجليزى
حجم الخط
اليوم السابع

أعلنت رابطة الدورى الإنجليزى الممتاز عن أسماء المدربين المرشحين للفوز بجائزة أفضل مدرب فى البريميرليج خلال شهر أبريل المنتهى 2023.

 

ضمت القائمة المدرب الاسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي نظيره أوناي إيمري مدرب أستون فيلا وروي هودسون مدرب  كريستال بالاس، وإيدى هاو مدرب بورنموث، ومارتن أونيل مدرب نوتنجهام فورست.

 

Image

وواصل الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، كتابة اسمه في تاريخ السيتيزنز بعد الفوز على وست هام يونايتد بثلاثية نظيفة في الدوري الإنجليزي.

كما وصل مانشستر ستي، في مباراته مع وست هام إلى الهدف رقم 1000 تحت قيادة جوارديولا في جميع المسابقات، منذ أن تولي المهمة في 2016، ليتفوق تهديفيا على كبار الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سجل ليفربول الوصيف 797 هدفا، وسجل توتنهام هوتسبير 713 هدفا، خلال تلك الفترة.

ويتصدر نادي مانشستر سيتي ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 79 نقطة جمعها من الفوز في 25 مباراة والتعادل في 4 والخسارة في مثلهم وتسجيل 87 هدفاً وتلقى 30.

بينما جاء نادي أرسنال في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 78 نقطة جمعها من الفوز في 24 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 4 لقاءات وتسجيل 81 هدفاً وتلقى 39.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.