كواليس جلسة مدرب الإسماعيلى مع ثنائى الفريق
26.05.2022 09:38
Sports رياضه
الدستور
كواليس جلسة مدرب الإسماعيلى مع ثنائى الفريق
حجم الخط
الدستور

حرص حمزة الجمل، المدير الفني للفريق الأول بنادي الإسماعيلي، على عقد جلسة مطولة مع الثنائي مع باهر المحمدي وأحمد مدبولي، لاعبي الفريق، خلال مران الأمس، الأربعاء، على الملعب الرئيسي باستاد الإسماعيلية، ضمن برنامج الإعداد لمواجهة الزمالك.

يأتي ذلك فى إطار سياسة الجهاز الفني للدراويش، بعمل جلسات مستمرة مع اللاعبين من أجل تحفيزهم بصفة مستمرة لاستعادة الانتصارات المحلية لتصحيح مسار الفريق بجدول ترتيب الدوري.

موعد قمة الإسماعيلي والزمالك بالدوري المصري

ويحل الإسماعيلي ضيفًا على الزمالك فى تمام الساعة السادسة والنصف، مساء السبت المقبل، على ملعب الأخير بالقاهرة، فى إطار قمة الأسبوع الـ21 من عمر المسابقة المحلية موسم 2021-2022.

ويسعى الدراويش لاستعادة مسيرة الانتصارات، لإعادة الفريق مجددا لمكانه الطبيعي بجدول ترتيب المسابقة والابتعاد عن منطقة الخطر، تحت القيادة الفنية لحمزة الجمل، الذي حصد 7 نقاط من إجمالي 9 بالفوز على المصري وسيراميكا كليوباترا بالإضافة للتعادل مع البنك الأهلي.

وكان الإسماعيلي حقق تعادلا إيجابيا مع البنك الأهلي، في الجولة الماضية، بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت على استاد الإسماعيلية.

ويحتل الدراويش المركز الخامس عشر بجدول المسابقة برصيد 18 نقطة، حيث لا يزال يمتلك قمة الأهلي المؤجلة، بسبب انشغال الأحمر بمشواره في دوري الأبطال.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.