إبراهيم عادل: مشوار الدورى ما زال طويلًا.. وهدفنا الاستمرار فى المنافسة على القمة
10.04.2022 04:22
Sports رياضه
الدستور
إبراهيم عادل: مشوار الدورى ما زال طويلًا.. وهدفنا الاستمرار فى المنافسة على القمة
حجم الخط
الدستور

قال إبراهيم عادل، جناح بيراميدز، إنه سعيد بالفوز الذي تحقق على حساب المحلة وتسجيله هدف الفوز، موضحا أن الفريق في كل مباراة يسعى للفوز والتقدم ومواصلة المشوار في الدوري في ظل توالي اللقاءات المحلية والقارية.

 

أوضح أن فريق المحلة قوي ولعب مباراة جيدة، ولكن بيراميدز كان الأفضل في كل شيء منذ اللحظة الأولى والأكثر تركيزا، وكان يرغب في الفوز وحصد الثلاث نقاط لتعويض آخر مباراتين في الدوري، بهدف التقدم ومواصلة المسيرة نحو المنافسة على اللقب المحلي.

 

أشار إلى أنه حتى بعد طرد أسامة جلال في الشوط الثاني، كان بيراميدز الأكثر سيطرة وخطورة ونجح في تسجيل التقدم وهدف الانتصار الذي منح الفوز والثلاث نقاط.

 

بيراميدز يستعيد نغمة الانتصارات على حساب غزل المحلة

 

وكان فريق بيراميدز حقق فوزا هاما على نظيره غزل المحلة، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين، على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2021-2022.

 

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق إبراهيم عادل جناح الفريق السماوي في الدقيقة الـ81، من ركلة ركنية جهة اليمين نفذها عبدالله السعيد إلى داخل منطقة الجزاء قابلها إبراهيم عادل برأسية سكنت يمين المرمى.

 

وبهذه النتيجة يستمر بيراميدز في مطاردة القطبين الأهلي والزمالك على قمة الدوري، حيث يتقاسم الأحمر والأبيض الصدارة برصيد 31 لكل منهما، ثم بيراميدز ثالثا برصيد 29 نقطة.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.