بعد قرعة دوري الأبطال.. عبدالحفيظ:لا عروض لـ بانون ومعلول باق مع الأهلي
28.12.2021 15:17
Sports رياضه
صدى البلد
بعد قرعة دوري الأبطال.. عبدالحفيظ:لا عروض لـ بانون ومعلول باق مع الأهلي
حجم الخط
صدى البلد

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي أنه يتمني أن يكون العام الجديد 2022 زاخرا بالبطولات في القلعة الحمراء.

وقال سيد عبدالحفيظ في تصريحات لبرنامج الأشبال بقناة الأهلي مع الإعلامي أسامه حسني أنه لا يوجد مجموعات سهلة في دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف:" لا يوجد شئ سهل في البطولة التي باتت صعبة بكل تفاصيلها والجميع يرغب في الفوز باللقب ويسعي لتحقيق طموحاته".

وقال: "هدفنا تحقيق إنجاز بحصد لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة علي التوالي ونسير خطوة خطوة ونركز في مباريات المجموعة الأولي التي أوقعتنا بها القرعة اليوم قبل أن نفكر في دور الـ 8".

وتابع:" نعرف صن داونز الجنوب أفريقيا جيداً ولكن في هذه النسخة سنواجهه في دور المجموعات وليس دور الـ 8 بجانب تطور الكرة السودانية وعلي رأسها الهلال والمريخ".

وقال:" إنجازات وبطولات بيتسو موسيماني المدير الفني لفريقنا سبب تواجده في سحب قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية..لا اعتقد أن أحد يمن عليه أو يجامله ويجب أن نري كم البطولات التي حققها".

وأضاف :"كنا عائدين من رحلة قطر بعد حصد لقب السوبر الأفريقي علي حساب الرجاء البيضاوي وتحدثنا سوياً وقال لي موسيماني أتوقع أن تضعنا القرعة في نفس المجموعة مع صن داونز".

وأوضح أن علي معلول الظهير الأيسر باق في صفوف الفريق لموسمين أخرين بخلاف الموسم الحالي وأعتقد ان أمير توفيق مدير التعاقدات سوف يكشف التفاصيل كاملة.

وشدد على أنه لا يوجد عرض رسمي لبدر بانون حتي الآن ولو كان هناك شئ سنناقشه بنفس التدرج لدينا".

وقال:"الفوز باللقب العاشر لدوري أبطال أفريقيا علي حساب كايزر تشيفز هو اللحظة الأهم لي في 2021 بجانب الفوز بلقبي للسوبر الأفريقي في عام واحد".

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.