كولر يتحدث عن سر خروج معلول أمام سيمبا وغياب أبوعلى عن المشاركة
06.04.2024 03:38
Sports رياضه
الدستور
كولر يتحدث عن سر خروج معلول أمام سيمبا وغياب أبوعلى عن المشاركة
حجم الخط
الدستور

كشف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، النقاب حول غياب الفلسطيني وسام أبوعلي، مهاجم الفريق الأول، عن مباراته أمام سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة إن وسام أبوعلي شارك في المران الجماعي للفريق، وهو جاهز من الناحية الطبية للمشاركة في المباريات.

وأضاف المدير الفني للأهلي: “فضلت عدم المجازفة باللاعب أو أخاطر في مباراة سيمبا التنزاني، لذلك قررت استبعاده لكنه جاهز للمشاركة خلال المباريات المقبلة”.

وأشار إلى كولر أنه يتمنى أن تكون إصابة حسين الشحات بسيطة، ومحمد الشناوي بدأ ينزل الملعب ويتمرن مع الفريق ولن يشارك إلا بعد جاهزيته بنسبة 100%".

وشدد كولر في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “قراري بخروج علي معلول بسبب كرامب شعر به وأتمنى أنه يكون كرامب فقط ليس أكتر من هذا الأمر”.

وأوضح المدير الفني للأهلي سبب التأخر في إجراء التبديلات لأن الأمور تسير بشكل جيد ولماذا أقوم بالتغيير وهي بالشكل المطلوب؟.

الأهلي ينتظر الفائز من مواجهة مازيمبي وبيترو أتلتيكو الإنجولي

وكان الفريق الأول بنادي الأهلي قد نجح في في حجز بطاقة تأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ20 في تاريخه بعد الفوز ذهابًا وإيابًا على سيمبا التنزاني.

وكان المارد الأحمر قد حقق الفوز على سيمبا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بهدف دون رد سجله لاعبه أحمد نبيل كوكا.

كما حقق الفريق الفوز إيابًا في القاهرة، بهدفين دون رد، عن طريق عمرو السولية ومحمود عبدالمنعم كهربا من ركلة جزاء.

وينتظر نادي الأهلي الفائز من بيترو أتلتيكو الأنجولي ومازيمبي الكونغولي لمواجهته في الدور نصف النهائي من البطولة.

وكانت مباراة الذهاب بين بيترو أتلتيكو ومازيمبي قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، ويلتقي الفريقان السبت في مباراة الإياب التي تقام في أنجولا لتحديد المتأهل إلى نصف النهائي.

ومن المقرر أن يخوض نادي الأهلي مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا  لقاء الذهاب  يوم 19 أو 20 أبريل خارج مصر أما لقاء العودة يوم 26 أو 27 أبريل في القاهرة.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.