لجنة الحكام تحيل دالاس للتحقيق بعد أزمته مع أبو العلا
07.12.2022 03:04
Sports رياضه
الدستور
لجنة الحكام تحيل دالاس للتحقيق بعد أزمته مع أبو العلا
حجم الخط
الدستور

قررت لجنة الحكام باتحاد الكرة، إحالة الحكم الدولى السابق محمد دالاس والمراقب الحالى للحكام، للتحقيق، بعد أن دخل فى مشادة قوية مع أحمد أبو العلا عضو لجنة الحكام.

وكان دالاس قد حضر لاتحاد الكرة قبل عدة أيام، ودخل فى مشادة كلامية مع أحمد أبوالعلا لعدم إسناد مباريات إليه بشكل مستمر كمراقب للحكام وكادت المشادة أن تصل لحد الاحتكاك لولا تدخل موظفي لجنة الحكام.

ورفع أحمد أبوالعلا مذكرة إلى مجلس إدارة اتحاد الكرة لاتخاذ العقوبة المناسبة ضد دالاس وخاصة بعدما قام دالاس بالهجوم على لجنة الحكام فى مختلف وسائل الإعلام.

ويتابع الإنجليزي مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام أعمال اللجنة من قطر حيث يتواجد هناك لتحليل مباريات كأس العالم فى إحدى القنوات الفضائية على أن يعود لممارسة عمله فى اللجنة عقب عودته للقاهرة مع انتهاء كأس العالم.  

من ناحية أخرى اختار الاتحاد الأفريقى لكرة القدم الحكم محمد عادل و محمود عاشور، لإدارة مباريات بطولة أفريقيا للمحليين والتى ستقام فى دولة الجزائر فى الفترة من ١٣ يناير وحتى ٢٤ فبراير القادم.

كان الاتحاد المصرى لكرة القدم تلقى إخطارا من الاتحاد الإفريقي بدعوة الحكم محمد عادل و محمود عاشور لإدارة مبارايات بطولة افريقيا للمحليين بالجزائر.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.