البابا تواضروس: علينا أن نشكر الله لأنه آتى بنا إلى هذه الساعة
30.05.2020 14:31
اخبار الكنيسه في مصر Church news in Egypt
وطني
البابا تواضروس: علينا أن نشكر الله لأنه آتى بنا إلى هذه الساعة
حجم الخط
وطني

بعث قداسة البابا تواضروس الثاني، بطريرك الكرازة المرقسية، اليوم السبت، برسالة جديدة، عبر الصفحة الرسمية للمركز الإعلامي للكنيسة القبطية الأرثوذكسية.

تأمل قداسة البابا خلالها في جملة “نشكرك يارب لأنك أتيت بنا إلى هذه الساعة”، حيث قال: عليك أن تشكر الله فمجرد أنه آتى بك إلى هذه الساعة، فهو أعطاك فرصة جديدة، لأن في مثل هذه الساعة أنتهت فرصة الكثيرين، وهذه الفرصة أعطاها لك الله لتكن بمثابة فرصة جديدة للتوبة وتنقية القلب وترك كل خطية، وفرصة أيضاً للمصالحة، فربما تكون في حالة خصام وضيق من شخص.

وتساءل قداسة البابا إلى متى ستظل هكذا؟ ولماذا تسمح أن تنتهي حياتك وأنت تحمل هذه الأمور في قلبك؟ لذلك يجب أن تعلم أن الله أتى بك إلى هذه الساعة لكي تغلق صفحة وتفتح واحدة جديدة، وأضاف: قد يكون الله آتى بك إلى هذه الساعة لتأخذ فرصة جديدة للعمل والخدمة، وتكون فرصة خاصة لنموك على جميع المستويات؛ المستوى الروحي، المستوى المعرفي، والمستوى الدراسي. وقد تكون أيضا فرصة جديدة للصلاة والتسبيح، وقراءة الكتاب المقدس، وفرصة لنمو العلاقة الروحية مع الله بشكل عام، وتابع: عندما يكون لك علاقة قويه مع الله يكون لك فرصة في الحياة الأبدية وتعرف أين يتجه بك الطريف الذي تسير فيه.

وأختتم قداسة البابا رسالة اليوم قائلا: نشكرك يارب أنك أتيت بنا إلى هذه الساعة..ونشكرك على نعمة الحياة التي أعطيتها للإنسان .

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.