هازارد يحقق 7 ألقاب بـ7 أهداف فقط مع ريال مدريد.. إنفوجراف
09.05.2023 03:53
Sports رياضه
اليوم السابع
هازارد يحقق 7 ألقاب بـ7 أهداف فقط مع ريال مدريد.. إنفوجراف
حجم الخط
اليوم السابع

واصل إيدين هازارد حصد الألقاب مع ريال مدريد بعدما توج رفقة الملكى بلقب كأس ملك إسبانيا هذا الأسبوع، على الرغم من مسيرته المتواضعة فى سانتياجو برنابيو بسبب الإصابات المتكررة منذ انتقاله إلى الفريق فى صيف 2019 قادمًا من تشيلسى الإنجليزى.

ورفع هازارد رصيده إلى 7 ألقاب مع ريال مدريد بعدما أضاف كأس الملك إلى رصيده مع الملكى بجانب لقبى الدورى الإسبانى ومثلهما فى السوبر المحلى ولقب وحيد فى كل من دورى أبطال أوروبا والسوبر الأوروبى.

وشارك هازارد حتى الآن فى 75 مباراة مع الملكى فى كل البطولات واكتفى بتسجيل 7 أهداف، ونجح خلال تلك الفترة فى تحقيق 7 ألقاب، متخطيًا عدد البطولات التى حصل عليها مع تشيلسى قبل قدومه إلى ريال مدريد والتى وصلت إلى 6 ألقاب فقط خلال الفترة التى قضاها فى لندن منذ انتقاله إلى البلوز فى صيف 2012 قادما من ليل الفرنسى حتى رحيله إلى الريال فى صيف 2019.

ألقاب هازارد مع ريال مدريدألقاب هازارد مع ريال مدريد

ويستعد هازارد للمنافسة على بطولة جديدة هذا الموسم بعدما تقدم ريال مدريد لنصف نهائي دورى أبطال أوروبا لمواجهة مانشستر سيتي، وقد تكون البطولة الأخيرة حيث قدم مسئولو فريق ريال مدريد الإسباني عرضًا مغريًا للنجم البلجيكي إيدين هازارد من أجل إجباره على الرحيل عن الملكي الصيف المقبل، رغم امتداد عقده حتى يونيو 2024.

ورغم امتداد عقد إيدين هازارد مع ريال مدريد حتي يونيو 2024، إلا أنه خارج حسابات المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي منذ قدومه لتدريب الميرنجي فى الولاية الثانية.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن إدارة ريال مدريد أخطرت هازارد باختيار النادى الذى يرغب فى الرحيل إليه وسيتم الاستغناء عنه بشكل مجاني.

كما أبدى مسئولو الريال استعداداهم الكامل لمنح هازارد الجزء المتبقى من راتبه حتي نهاية عقده كى لا يتواجد داخل قائمة الملكى الموسم المقبل.

ويستغل ريال مدريد رغبة إيدين هازارد فى الاستمرار مع الفريق حتى نهاية عقده، والحصول على راتبه الكبير، رغم الدقائق القليلة التى يحصل عليها في المباريات.

وأنهت الصحيفة بأنه على الرغم من العرض المغرى المقدم من جانب ريال مدريد، لكن هازارد قد لا يوافق عليه وسيفضل الاستمرار حتي نهاية عقده داخل صفوف النادي.

شارك إيدين هازارد في 9 مباريات مع ريال مدريد خلال الموسم الجاري 2022-2023، وأحرز هدفًا وصنع هدفين.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.