الشوط الأول.. طلائع الجيش يتقدم على غزل المحلة بهدف رجب عمران
28.05.2022 10:01
Sports رياضه
الدستور
الشوط الأول.. طلائع الجيش يتقدم على غزل المحلة بهدف رجب عمران
حجم الخط
الدستور

انتهى الشوط الأول من مباراة غزل المحلة وطلائع الجيش المقامة بملعب غزل المحلة في الأسبوع الحادي والعشرين للدوري الممتاز بتقدم طلائع الجيش بهدف سجله رجب عمران في الدقيقة 38.

الشوط الأول كان سريعا من الفريقين لكن الضغط المبكر والتمرير الخاطىء في وسط الملعب أدى لإفساد كثير من الهجمات وحتي الدقيقة 28 كان غزل المحلة هو الأخطر وأتيحت له ثلاث فرص الأولى في الدقيقة الأولى عندما إنطلق إبراهيم كونيه في الجانب الأيمن ومرر كرة عرضية أرضية أبعدها أحمد عبد الرحمن زولا قبل أن تصل إلى عبد الرحمن عاطف.

في الدقيقة 14 مرر هشام عادل كرة عرضية خطفها عبد الرحمن عاطف برأسه قبل مدافعي الطلائع لكنها مرت بجوار القائم.. وخرج أحمد عبد الرحمن زولا مصابا في الدقيقة 19 ولعب أحمد هاني بدلا منه.

في الدقيقة 24 سدد عبد الرحمن عاطف كرة أرضية من خارج منطقة ا لجزاء ذهبت بين يدى محمد بسام حارس الطلائع.. وشهدت الدقيقة 29 أول فرصة لطلائع الجيش عندما تلقى جون أنطوى تمريرة رجب عمران داخل منطقة الجزاء وسددها بيسراه قوية إرتدت من عمرو شعبان حارس غزل المحلة وأبعدها معاذ الحناوي.

في الدقيقة 38 مرر محمد ناصف الكرة إلى رجب عمران داخل منطقة ا لجزاء هيأها لنفسه وراوغ يحيى حامد وسددها قوية على يسار الحارس مسجلا هدف التقدم لطلائع الجيش.

حاول غزل المحلة إدراك التعادل قبل نهاية الشوط الأول دون جدوي ونال محمد جابر لاعب طلائع الجيش إنذارا لينتهي الشوط الأول بتقدم طلائع الجيش بهدف.

 

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.