برعاية الأنبا بولس: الدورة 32 لمؤتمر الشباب المسيحي في كندا
01.09.2022 12:12
اخبار الكنيسه في المهجر Church News in Immigration Land
وطنى
برعاية الأنبا بولس: الدورة 32 لمؤتمر الشباب المسيحي في كندا
حجم الخط
وطنى

برعاية نيافة الحبر الجليل أبينا الحبيب والمكرم الأنبا بولس -أسقف الرعاية والعمران-، أسقف إيبارشية أوتاوا ومونتريال وشرق كندا، استضافت جامعة بيشوب Bishops university في مدينة شيربروك في إقليم الكيبيك في كندا، الدورة الثانية والثلاثين لمؤتمر الشباب المسيحي من مختلف الكنائس، في مرحلة السيجيب ما قبل الجامعة والجامعة وما بعدها “الخريجين”، على مدار الأيام الثلاثة الأخيرة من شهر أغسطس 2022.

وبارك وشارك في المؤتمر أبونا الأسقف جزيل الاحترام الأنبا بولس، وعدد من الآباء الأجلاء الكهنة، من بينهم أبونا الحبيب والغالي أبونا أنتوني بول، ودار الحديث حول “الفرومينا: التوافق مع العقلية المسيحية”، فضلًا عن عدة مئات من الشباب المسيحي من مختلف الكنائس.

ودارت فعاليات المؤتمر حول عدد من القضايا المحورية الخاصة بالإيمان والكتاب المقدس علاقتها بالشباب المسيحي في مجتمع متغير، ليكون فيه أبناء وبنات السيد المسيح، في سلوكياتهم وحياتهم اليومية.

على هامش المؤتمر، كان هناك عدد من الأنشطة والفعاليات المتنوعة وثيقة الصلة بالمؤتمر وموضوعاته الروحية، منها المسرحيات والأنشطة الثقافية وغيرها.

وفي نهاية المؤتمر، شارك الحضور والمشاركين من الشباب والشابات في القداس الإلهي، الذي قام بخدمة القداس والصلاة نيافة الحبر الجليل أبينا الحبيب والمكرم الأنبا بولس “أسقف الرعاية والعمران” أسقف إيبارشية أوتاوا ومونتريال وشرق كندا، والآباء الأجلاء الكهنة المشاركين في المؤتمر.

 

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.