مويرا زوجة موسيمانى وراء رحيل المدرب عن الأهلى وتوقيعه على المخالصة بسبب الشرط الجزائى
13.06.2022 11:42
Sports رياضه
الدستور
مويرا زوجة موسيمانى وراء رحيل  المدرب عن الأهلى وتوقيعه على المخالصة بسبب الشرط الجزائى
حجم الخط
الدستور

في تطور سريع للأحداث داخل أروقة الأهلى بعد فسخ التعاقد مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني بالتراضي عقب غيابه عن المران الصباحي استعدادًا لمواجهة إيسترن كومباني ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من عمر مسابقة الدوري. 

وكشف مصدر مسئول عن تفاصيل قرار فسخ التعاقد بالتراضي بين موسيماني وإدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب رغم الاتفاق علي استمراره في القيادة الفنية عقب الجلسة التي جمعت بينه وبين رئيس القلعة الحمراء وياسين منصور رئيس شركة الكرة. 

وأضاف المصدر أن سر تراجع موسيماني عن البقاء يعود إلي مويرا زوجته ووكيلة أعماله التي طلبت من المدير الفني إيجاد حل يرضي جميع الأطراف دون خسائر بعدما تعرض لضغوط من قبل الجماهير عقب خسارة اللقب الإفريقي. 

وأشار المصدر إلي أن زوجة موسيماني علي هامش الجلسة أكدت له أن ما حققناه من أفضل  النتائج في الأهلي ومهما حدث من بطولات لن يكون هناك دعم ومساندة دائمة، بل سيكون هناك هجوم من الإدارة بسبب الضغط الجماهيري. 

وأوضح المصدر أن زوجة موسيماني طلبت الرحيل بالتراضي، خاصة أن الظروف ليست مهيأة للعمل من جديد، بجانب أن موسيمانى لديه رغبة في الرحيل لدراسة بعض المشاريع المستقبلية في جنوب إفريقيا وأيضا الحصول علي راحة بعد المعاناة التي عاشها مؤخرًا.

واختتم المصدر أن الخطيب وافق علي طلب موسيماني بفسخ العقد بالتراضي والتوقيع علي مخالصة مالية لعدم شكوي النادي بسبب الشرط الجزائي بـ3 أشهر في العقد مع النادي وتمت الموافقة وحصل علي توقيعه والإعلان في وسائل الإعلام المختلفة.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.