حجازي وطارق حامد يقودان الاتحاد أمام الهلال للاقتراب من لقب الدوري السعودي
16.05.2023 04:39
Sports رياضه
اليوم السابع
حجازي وطارق حامد يقودان الاتحاد أمام الهلال للاقتراب من لقب الدوري السعودي
حجم الخط
اليوم السابع
ينتظر الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد مهمة قوية مع فريقهما اتحاد جدة السعودي، عندما يحل ضيفا ثقيلا على الهلال فى التاسعة والنصف مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض فى كلاسيكو الدوري السعودي ضمن مباريات الجولة 27 من المسابقة السعودية لموسم 2023.
 
ويتربع اتحاد جدة على صدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد 62 نقطة وبفارق 5 نقاط كاملة عن النصر الوصيف أقرب ملاحقيه. 
 
فيما يتواجد الهلال فى المركز الرابع بجدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي برصيد 49  نقطة متخلفا بأربع نقاط عن الشباب صاحب المركز الثالث.
 
وتحمل مباراة الهلال والاتحاد طابعًا ثأريًا لكتيبة نونو سانتو، التي لم تُهزم هذا الموسم سوى فى 3 مناسبات، 2 منها أمام الزعيم بالدورى ونصف نهائي كأس الملك، لذا يسعى العميد لتحقيق الفوز اليوم لإنهاء العقد والاقتراب بنسبة كبيرة من حسم لقب الدوري السعودي.
 
ويحتاج الاتحاد للفوز على الزعيم لملامسة لقب الدوري السعودي، خاصةً فى حال خسارة النصر من الطائي، فحينها يتسع الفارق بينهما إلى 8 نقاط.
 
فى حين أن الهلال لا يملك حظوظًا في الحفاظ على درع الدوري السعودي للعام الرابع على التوالي، لكنه سيسعى قدر المستطاع لإيقاف مسيرة الاتحاد المميزة، وتأكيد تفوقه عليه في المواجهات المباشرة بالموسم الحالي.
 
ويعتمد الهلال صاحب الملعب والجمهور على معنوياته المرتفعة بعد التتويج بلقب كأس الملك علي حساب الوحدة وسيسعى للفوز في الكلاسيكو لأهميته  الكبيرة لدى الجمهور.
اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.