"الكابتن" ينفرد بتفاصيل حصرية في طلب كهربا العودة للزمالك
09.05.2022 12:47
Sports رياضه
الدستور
حجم الخط
الدستور

كشفت مصادر داخل نادي الزمالك عن حقيقة طلب محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق الأهلي المعار إلى صفوف هاتاي سبور التركي العودة إلى صفوف القلعة البيضاء في الموسم المقبل.

وأكدت المصادر أن الأمر جاء بالفعل عن طريق يحيي علي وكيل اللاعبين وهو صديق أحمد يحيي وكيل كهربا حيث جاء الحديث من جانب اللاعب مع وكيله والذي طلب نقل الأمر إلى إدارة الزمالك بأنه لا يمانع في العودة إلى الفريق.

وأوضحت المصادر أن طلب كهربا بالعودة لصفوف الزمالك جاء بعد أزمته مع بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي وتقلص فرص اللاعب في المشاركة مع الفريق بشكل كبير وهو الأمر الذي أثر على فرص مشاركته.

وأشار المصدر إلى أن إدارة الزمالك لا تمانع في عودة كهربا ومرحبة بالأمر لكن بشرط تخليص اللاعب نفسه من الأهلي حيث أنه لازال مرتبط بتعاقد لمدة موسمين.

وحصل الزمالك على حكم نهائي في قضية كهربا بتغريم اللاعب مليوني دولار من جانب محكمة كاس بشكل نهائي بعد الشكاوى المتبادلة بين الطرفين في وقت سابق.

ورحل كهربا عن صفوف الأهلي في يناير الماضي إلى هاتاي سبور التركي بسبب توتر العلاقة بينه وبين بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي والذي رفض تواجده مع الفريق وأوصى برحيله لعدم الحاجة إليه من الناحية الفنية إلى جانب المشاكل المتكررة لكهربا مع الأهلي مما أدى لرحيله عن الأحمر.

وباتت فرص عودة كهربا للأهلي صعبة للغاية في ظل نجاح موسيماني ونتائجه المميزة مع الفريق وهو ما يصعب من فرص عودته من جديد.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.