الإثنين.. الزمالك يخوض ودية أمام المصرية للاتصالات استعدادًا لـ«الداخلية»
03.06.2022 14:38
Sports رياضه
الدستور
الإثنين.. الزمالك يخوض ودية أمام المصرية للاتصالات استعدادًا لـ«الداخلية»
حجم الخط
الدستور

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة ودية في الرابعة والنصف مساء يوم الإثنين المقبل أمام فريق المصرية للاتصالات على ملعب عبداللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة الداخلية المقبلة في كأس مصر.

ويسعى الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لاستغلال المباراة الودية في تجهيز جميع اللاعبين للمباراة المقبلة في كأس مصر، بالإضافة إلى الوقوف على مستوى البدلاء والناشئين الذين تم تصعيدهم مؤخرا لتدريبات الفريق الأول في ظل غياب اللاعبين الدوليين.

ويستعد الزمالك لمواجهة الداخلية يوم 13 يونيو الجاري ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

وفي سياق آخر انتظم أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مران اليوم الجمعة، بعد وصوله إلى القاهرة مساء الأمس بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها، وشارك في تدريبات اليوم بصورة طبيعية استعدادا للمباريات المقبلة.

ووضع الجهاز الفني، برنامجا تدريبيا لـ"بن شرقي" لتنفيذه على هامش مران اليوم، وأدى اللاعب المغربي تدريبات الجري حول الملعب بعد المشاركة في الفقرة البدنية خلال المران، ولم يشارك بن شرقي في الفقرة الفنية بناء على تعليمات الجهاز الفني.

وفي السياق ذاته أدى محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق، تدريبات تأهيلية وعلاجية في صالة الجيمانيزيوم بالنادي تحت إشراف الجهاز الطبي على هامش مران اليوم.

ويواصل شيكابالا برنامجه التأهيلي بناء على تعليمات الجهاز الفني لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.