تقرير: ليفربول وريال مدريد يتنافسان على ضم موهبة موناكو.. واللاعب يرد
26.05.2022 09:52
Sports رياضه
الدستور
تقرير: ليفربول وريال مدريد يتنافسان على ضم موهبة موناكو.. واللاعب يرد
حجم الخط
الدستور

تواصل الأندية الأوروبية بحثها عن صفقات قوية ومن العيار الثقيل، لتدعيم صفوفها في الموسم الجديد 2022-2023، وذلك خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

                

تشواميني يرد على اهتمام ليفربول وريال مدريد بضمه

ووفقًا لما ذكرته شبكة "CNN Sport" الأمريكية، فإن ناديي ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني يرغبان في التعاقد مع أوريلين تشواميني، لاعب وسط موناكو الفرنسي، في سوق الانتقالات الصيفية.

وأفادت الشبكة الأمريكية، بأن أوريلين تشواميني يُعد إحدى الركائز الأساسية في فريق موناكو، كذلك أحد أبرز المواهب الشابة في الدوري الفرنسي، بعدما نجح في خطف الأنظار إليه في الموسم المنصرم 2021-2022.

ونشرت الشبكة الأمريكية تصريحات أوريلين تشواميني، قائلًا: "اهتمام الأندية الأوروبية بالتعاقد معي؟ إنه أمر مضحك".

وأوضح: "عندما أجلس مع أصدقائي يقولون لي ستذهب إلى هذا النادي، وفي اليوم التالي ستذهب إلى ناد آخر، ولكنني أحب الدوري الإنجليزي والإسباني معًا، وأشاهد المباريات الخاصة بهما".

وأكد: "سعيد بأن أكون في هذا الموقف، وأن يهتم بي كبار الأندية الأوروبية، إنه بمثابة فخر كبير لي ولقدراتي".

وتابع: "أسعى دائمًا لتقديم الأفضل، ونجحت في ذلك من خلال اهتمام كبار الأندية بالتعاقد معي، أشعر بأنني على الطريق الصحيح".

واختتم أوريلين تشواميني تصريحاته، قائلًا: "سأواصل تقديم أفضل أداء لدي، وبذل قصارى جهدي لمساعدة الفريق الذي أرتدي قميصه".

 

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد

من ناحية أخرى، يستعد فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، لمواجهة نظيره ريال مدريد على استاد "دو فرانس" في العاصمة الفرنسية "باريس"، في نهائي دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

وتنطلق مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم السبت المقبل الموافق 28 مايو الجاري، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.