الصحة العمانية: ارتفاع عدد إصابات كورونا لـ727 بعد تسجيل 128 حالة جديدة
13.04.2020 03:37
Middle East News انباء الشرق الاوسط
اليوم السابع
الصحة العمانية: ارتفاع عدد إصابات كورونا لـ727 بعد تسجيل 128 حالة جديدة
حجم الخط
اليوم السابع

أفادت قناة العربية في نبأ عاجل لها منذ قليل، أن وزارة الصحة العمانية أعلنت عن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد إلى 727 حالة حتى الآن، بعد تسجيل 128 إصابة جديدة بالفيروس.

وكانت وزارة الصحة العمانية، قد أعلنت أمس الأحد، عن وفاة وافد مصاب بمرض فيروس كورونا المستجد، ويبلغ من العمر 37 عاماً، وتعد هذه رابع وفاة تسجل في السلطنة لمريض مصاب بهذا المرض، بحسب صحيفة الشبيبة العمانية، بالإضافة إلى تسجيل (53) حالة إصابة جديدة بمرض فيروس كوفيد19، وبذلك يصبح العدد الكلي للحالات المسجلة في السلطنة (599).

وفى وقت سابق قررت السلطات العمانية غلق العاصمة مسقط لمدة 12 يوما بدءا من الجمعة لمواجهة فيروس كورونا.

وقامت الجهات العسكرية والأمنية بتفعيل نقاط "السيطرة والتحكم المشتركة" بين المحافظات، وذلك للتقليل من حركة الأفراد والمركبات، منعا لتفشى فيروس كورونا المستجد.

كما أعلنت شرطة سلطنة عمان خطوات إغلاق العاصمة وبحسب الرائد محمد بن سلام الهشامي سيتم إغلاق كافة مداخل ومخارج محافظة مسقط أمام الجميع باستثناء الحالات الطارئة فقط.

وسيتم منع دخول الموظفين خارج مسقط إلى داخلها باستثناء من يتطلب وجودهم بأعمالهم بالتنسيق مع مؤسساتهم، كما أن التنقل داخل محافظة مسقط سيكون محدودا، ودعت الشرطة العمانية الجميع لعدم الخروج إلا للضرورة القصوى.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.