الشرطة تلقى القبض على قتلة الطفل بيشوى ملاك بالجيزة
05.11.2019 16:21
اخبار عاجله Breaking News
أقباط متحدون
حجم الخط
أقباط متحدون

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من كشف غموض مقتل بيشوى ملاك عزت 16 سنة سائق توك توك، وتبين قيام 5 أشخاص من بينهم سيدتان بقتله خنقا لسرقة مركبته بـأبو النمرس.

كان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة أبو النمرس من غرفة النجدة بالعثور على جثة سائق ملقاة بالزراعات، على الفور تم تشكيل لجنة من مباحث القسم، وتبين أن الجثة لسائق توك توك وبه آثار خنق.

وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة، 5 أشخاص من بينهم سيدتان قاموا باستدراج المجني عليه بحجة توصيلهم، وكان باقي المتهمين بانتظارهم، فقاموا بخنقه والقائه من التوك توك، وسرقة متعلقاته والتوك توك ولاذوا بالفرار.

تمكنت القوات من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

وكان اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة  تلقى إخطارا من العميد صلاح الأحول مأمور مركز شرطة أبو النمرس، بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة طافية بمصرف بمنطقة شبرامنت بنطاق المركز.

وبفحص بلاغات التغيب تبين ، مطابقة مواصفات المجني عليه بمواصفات بيشوي ملاك عزت، 16 سنة مقيم الكنيسة، بنطاق قسم شرطة الطالبية، ومحرر محضر بتغيبه منذ يوم 30 أكتوبر، وباستدعاء والده تم التعرف على الجثة، وتبين أنها لنجله.

وتم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الجريمة كل من "عاصم.ا"، " أحمد.ع"، صديقي المجني عليه، كما تم التوصل إلى أن المتهمين استدرجاه من منطقة الطالبية بحجة توصيلهما إلى شبرامنت، ولدى وصولهما قاما بخنقه وتخلصا من جثته بإلقائها بالمصرف مكان العثور على الجثة، ثم سرقا التوك توك وباعاه.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.