الأنبا جيوفاني يشكر رجال القنصلية لحضورهم حفل تجليسه أسقفًا لإيبارشية المجر
09.12.2017 09:49
اخبار الكنيسه في المهجر Church News in Immigration Land
البوابة نيوز
الأنبا جيوفاني يشكر رجال القنصلية لحضورهم حفل تجليسه أسقفًا لإيبارشية المجر
حجم الخط
البوابة نيوز

قدم الأنبا جيوفاني أسقف إيبارشية المجر ورومانيا والتشيك وسلوفينيا وبولندا، الشكر لجميع أساقفة المجمع المقدس والكهنة وأبناء الكنيسة لحضورهم حفل تجليسه أسقفًا.

 

وقال: "لست مستحق أن تكونوا حولي أشكركم جميعا وأشكر كل من شارك من الكنيسة الكاثوليكة ورجال القنصلية المصرية وكل الحضور".

 

وحال قيام المترجم بتلاوة الحديث بالمجري، أشار إليه الأسقف الجديد مازحًا: "معلهش أصل لما بيتكلم بينسيني اللي هقوله، فيما قام المترجم بإعادة الجملة مما دعا الحضور للتصفيق".

 

ووجه الشكر لكل رعايا إيبارشية الكنيسة القبطية بميلانو وعموم أبناء "الراحل" الأنبا كيرلس، والذين حضروا الاحتفال، قائلا: "إنني مديون لله بتربيتي تحت أقدام الأنبا كيرلس وهو ما سأظل فخورا به عمري، ولن نجد هناك من قدم محبه وتواضع وزرع السلام وسعى لتنمية أبناء الكنيسة ليكونوا مغروسين في المجتمع الإيطالي يخدمون ويكونوا سبب بركة لكل من يتعاملون معه".

 

وأضاف الأنبا جيوفاني: "خرجنا من مصر أنا وأخي الأنبا أنطونيو للخدمة مع سيدنا الأنبا كيرلس واقتسمنا معه حجرة واحدة مما أشعرنا بالدفئ الروحي، ولم نطمح أكثر من ذلك حياة، ويبدو أن الله أرد يكلل تعبه نال كلانا نعمة الأسقفية، وأطلب من الأساقفة أن يصلوا من أجلي، ويسندوني لتنمو الخدمة وتزداد، وأطلب منكم أن تفهموني كويس لنستمر في الحياة متخفوش أنا بحب الناس وبحب أعلم الحب يحتاج تعليم، ومطلوب مني منمش عشان ألف على البلاد لإيصال كلمة الله المطلوبة مني".

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.