قائمة المستبعدين من الزمالك فى مباراة أبوسليم الليبى
25.02.2024 12:04
Sports رياضه
الدستور
قائمة المستبعدين من الزمالك فى مباراة أبوسليم الليبى
حجم الخط
الدستور

استبعد الجهاز الفني لفريق الزمالك الثلاثي أحمد فتوح ومحمد عاطف وعبدالرحمن نفاد من قائمة الأبيض لخوض مباراة أبوسليم الليبي في السادسة من مساء اليوم، باستاد 19 مايو 1956 بمدينة عنابة الجزائرية ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

ويضم التشكيل كلًا من:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: عمر جابر- حسام عبدالمجيد- حمزة المثلوثي- سيد عبدالله "نيمار".

خط الوسط: نبيل عماد دونجا- محمد أشرف "روقا"- يوسف أوباما.

خط الهجوم: أحمد مصطفى "زيزو"- ناصر منسي- مصطفى شلبي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من محمد صبحي وياسر حمد ومهاب ياسر وترافيس موتيابا ومحمد شحاتة وأحمد حمدي ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" وسيف الجزيري وسامسون أكينيولا.

وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى ستاد "19 مايو 1956" بمدينة عنابة الجزائرية،استعدادًا لخوض مباراة  أبوسليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، المقرر لها في السادسة مساء اليوم الأحد.

وحرص لاعبو الفريق وأعضاء الجهاز الفني على تفقد أرضية ملعب المباراة قبل بدء عمليات الإحماء.

ألقى البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المحاضرة الفنية الأخيرة على اللاعبين داخل فندق الإقامة بالجزائر، استعدادًا لمباراة أبوسليم الليبي المقرر لها في السادسة مساء اليوم الأحد ببطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وحرص جوميز على التأكيد على كل لاعب بشأن الأدوار الفنية داخل الملعب، وشرح خطة اللقاء قبل التوجه إلى ملعب المباراة بعد قليل.

 

وعقد جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، اجتماعًا مع الجهاز المعاون بالكامل  قبل المحاضرة الفنية، لوضع اللمسات الأخيرة لخطة الفريق في اللقاء المهم.

 

 

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.