رسالة من نيافة الانبا تادرس مطران بورسعيد والنائب البابوي لاسقفية سيدني باستراليا
26.05.2020 12:35
اخبار الكنيسه في المهجر Church News in Immigration Land
أقباط متحدون
رسالة من نيافة الانبا تادرس مطران بورسعيد والنائب البابوي لاسقفية سيدني باستراليا
حجم الخط
أقباط متحدون

رسالة من نيافة الانبا تادرس مطران بورسعيد والنائب البابوي لاستراليااسقفية سيدني باستراليا

"ويوفّي إلهي كل احتياجاتك بحسب غناه في المجد من قبل المسيح يسوع" (فيلبي 4: 19). أبناء وبنات أحباء ، أبرشية سيدني. النعمة والسلام من المسيح ربنا ومخلصنا.

 

نتمنى لك عيد صعود المسيح المبارك إلى السماء بعد 40 يومًا من قيامته المجيدة. نود أن نشارككم بعض الأمور المتعلقة بأبرشية سيدني.

 

1. نشكر ربنا المسيح الذي باركنا بكل نعمة روحية تمنح نعمة فريدة لأبرشية سيدني أنه خلال موجة الذروة من الفيروس التاجي كانت جميع الصلوات لا تزال تصلي عن طريق الخدمات المغلقة.

 

أود أن أشكر جميع الآباء والشمامسة والخدم والشباب وكل الجماعة التي تكيفت مع المتغيرين بالحب والتواضع.

 

2. تولى قداسة البابا تواضروس الثاني توجيه عملية إعادة هيكلة وإصلاح كاملة للإدارات الإدارية والمالية في الأبرشية.

 

3. أمر قداسة البابا تواضروس الثاني بتعديل دستور أبرشية سيدني.

 

4. طلب ​​قداسة البابا تواضروس الثاني تعديل قانون أمانة ملكية الكنيسة القبطية الأرثوذكسية من الوصي الوحيد إلى مجلس الأمناء. يتم ذلك عن طريق مكتب المدعي العام في نيو ساوث ويلز.

 

5- عينت اللجنة المالية المؤقتة السيد أمجد لطفي ليحل محل السيد سيمون مايكل. نشكر السيد مايكل على تفانيه والتزامه على مدى السنوات الـ 14 الماضية.

 

6. نحن بصدد تحرير جميع المحاذير على ممتلكات الكنيسة عبر الأبرشية.

 

7. طلب ​​قداسته إعادة هيكلة مجلس تعليمي قبطي جديد لجميع المدارس القبطية الثلاث ، وإنشاء لجنة فرعية لمساعدة المجلس في التعامل مع المجتمع المدرسي.

 

8. قام بنك الكومنولث بتجميد جميع القروض الكنسية لمدة ثلاثة أشهر. 9. تنشئ الأبرشية لجنة جديدة للعلاقات العامة ولجنة إعلام جديدة.

 

10. سيتم إبلاغ الشؤون المالية للأبرشية بالمجمع عندما يتم استلام جميع الأرقام وتحليلها. تم إيقاف المساهمات المالية من الكنائس إلى الأبرشية ، والتي تبلغ حوالي 23000 دولار شهريًا ، للمساعدة في التدفق النقدي للرعايا.

 

ويجري تقييم المزيد من التخفيضات على المساهمات الشهرية للكنيسة

 

11. سيواصل المجلس الديني المحلي عمله بتوجيه من نيافة الأنبا دوماديوس من أبرشية السادس من أكتوبر.

 

12. نحن فخورون للغاية القس شنودة منصور ، كاهن أبرشية القديس أنتوني والقديس بولس ، الذي تم ترشيحه لخدمة فترة ثالثة كأمين عام للمجلس المسكوني في نيو ساوث ويلز.

 

13. نود أن نرى تركيزًا أكبر على الخدمات الروحية والرعوية للأبرشيات قبل كل شيء حتى نتمكن من تقديم كل إنسان كامل في المسيح (كولوسي 1: 28).

 

14. نصلي أن يعمل الروح القدس بكثرة من أجل تعزيز الحب والوحدة والانسجام بين الجميع ، "فوق كل شيء ، نضع الحب الذي هو رباط الكمال". (كولوسي 3: 15). إذا كان أي شخص يرغب في تقديم أي توصيات أو مناقشة أي قضايا ، فكل مرحب به للغاية. قلبي مفتوح لكم جميعاً. تبارك الرب

 

+ الأنبا تادرس مطران بورسعيد مندوب بابوي إلى أبرشية سيدني

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.