دورى نايل.. صحوة المقاولون تصطدم برغبة بيراميدز فى الاحتفاظ بالقمة
15.04.2024 03:45
Sports رياضه
الدستور
دورى نايل.. صحوة المقاولون تصطدم برغبة بيراميدز فى الاحتفاظ بالقمة
حجم الخط
الدستور

يحل فريق بيراميدز ضيفا على نظيره المقاولون العرب في الرابعة عصر اليوم بملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في المباراة المؤجلة من الأسبوع العاشر لمسابقة دوري نايل.

بيراميدز يدافع عن الصدارة

ويتصدر بيراميدز بقيادة الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش جدول دوري نايل برصيد 29 نقطة من 14 مباراة وله مباراتين مؤجلتين مع سموحة والأهلي من الأسبوعين الحادي عشر والخامس عشر.

وحقق بيراميدز 8 انتصارات وتعادل خمس مرات وخسر مباراة واحدة وسجل 20 هدفا ودخل مرماه عشرة أهداف وجمع 8 نقاط من آخر أربع مباريات بالفوز على الداخلية والجونة والتعادل مع فاركو وطلائع الجيش ويسعى للفوز والوصول للنقطة 32 والاحتفاظ بالقمة.

الفوز أيضا مهم لبيراميدز الذي فقد 13 نقطة بينما فقد الأهلي تسع نقاط وفي حالة فوز بيراميدز وتعثر الأهلي أمام الزمالك يكون الأهلي قد فقد 11 أو 12 نقطة وبالتالي يدخل بيراميدز منافسا قويا على بطولة الدوري.

الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لبيراميدز اختار 22 لاعبا في قائمة المباراة وهم : أحمد الشناوي وشريف إكرامي  ويوسف نادر وأحمد سامي ومحمود مرعي وأحمد فتحي ومحمد الشيبي ومحمد حمدي وكريم حافظ وإبراهيم بلاتي توريه ومهند لاشين ووليد الكرتي  وأحمد توفيق ومحمد رضا بوبو ومحمود صابر ومحمود زلاكة وإبراهيم عادل ومصطفى فتحي وإسلام عيسى ورمضان صبحي وفيستون ماييلي ودودو الجباس.

وقام كرونسلاف يورتشيتش بضم محمد الشيبي للقائمة رغم الخطاب الوارد من لجنة الانضباط باتحاد الكرة باستدعاء اللاعب لجلسة استماع في الواحدة ظهراليوم  في شكوى الأهلي ضده بعد لجوء اللاعب للقضاء المدني ضد حسين الشحات لاعب الأهلي كما عاد للقائمة كلا من محمود مرعي وإسلام عيسى بينما يغيب علي جبر ومروان حمدي وفخري لاكاي.

المقاولون ومواصلة الصحوة 

على الجانب الآخر يحتل المقاولون بقيادة محمد عودة المركز السابع عشر برصيد 12 نقطة وحقق انتصارين وتعادل ست مرات وخسر 8 مباريات وسجل 17 هدفا واهتزت شباكه 26 مرة وبعد ست مباريات متتالية دون انتصار فاز المقاولون في مباراته الأخيرة على الجونة 2-1 ويسعى للفوز والوصول للنقطة 15 .

يدير المباراة محمد التابعي الغازي ويساعده أحمد لطفي وإسلام أبوالعطا ومعهم محمد العتباني حكما رابعا ومحمد عباس قابيل حكم فيديو وهشام القاضي مساعد حكم فيديو.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.