فاروق جعفر: لدي شروط للعودة إلى التدريب.. ولم أندم على هذا القرار
15.04.2021 18:09
Sports رياضه
صدى البلد
فاروق جعفر: لدي شروط للعودة إلى التدريب.. ولم أندم على هذا القرار
حجم الخط
صدى البلد

أكد فاروق جعفر نجم الزمالك السابق، أن علاقته مع محمود الخطيب رئيس الأهلي، وحسن شحاتة أسطورة القلعة البيضاء أكثر من رائعة.

وقال فاروق جعفر في تصريحات تليفزيونية عبر "أون تايم سبورتس": "لم أدخل في خلافات مع حسن شحاتة ولكنني كنت أرى أنه مع المنتخبات أفضل من تدريب الأندية وبالفعل قولت له الدولي غير الدوري".

وأضاف: "لم أدخل في أي صدام مع البرتغالي مانويل جوزيه (المدير الفني السابق للنادي الأهلي)، وكنت أدافع عنه في بداية مهمته مع الأهلي وذلك لشعوري أنه يمتلك شخصية ورؤية قوية".

وتابع فاروق جعفر: "لم أعتزل التدريب حتى الآن ولدي شروط لقبول أي مهمة، وأرى بالوقت الحالي أن اللاعبين في أي فريق هم المتحكمون في أي قرار فني، وأي مدير فني يبحث عن النجاح عليه التقرب من اللاعبين جيدًا، فهم الأهم في المنظومة".

وتحدث عن واقعة طرد أيمن عبد العزيز الشهيرة خلال قيادته للزمالك قائلا "كنت أشعر من بداية اللقاء بوجود نية من جانب الحكم، حيث دخل إلى غرفة الملابس قبل انطلاق اللقاء بـ20 دقيقة وكان يرغب في نزول الفريق إلى الملعب مبكرا".

وواصل: "خلال هذه المواجهة حصلت على موافقة إدارة الزمالك بالانسحاب ولكن بعد ذلك المجلس حملني سبب الانسحاب من اللقاء، ولم أندم على هذا القرار حيث كان لا يستحق الزمالك الطرد من أول دقيقة".

وكشف فاروق جعفر القرار الذي تمسك به في الفترة الماضية وطالب به مجلس الزمالك الحالي قائلا "طالبت اللجنة الحالية بضرورة التعاقد مع بديل مميز على نفس مستوى مصطفى محمد وذلك حال احترافه، وبالفعل كنت أرفض بشدة رحيله عن الزمالك".

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.