باريس سان جيرمان يسعى لغسل أحزانه الأوروبية من بوابة بريست
11.03.2023 03:30
Sports رياضه
اليوم السابع
باريس سان جيرمان يسعى لغسل أحزانه الأوروبية من بوابة بريست
حجم الخط
اليوم السابع

يحل فريق باريس سان جيرمان ضيفاً على بريست فى العاشرة مساء اليوم، السبت، على ملعب " فرانسيس جنيه بلي" معقل الأخير، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الفرنسي.

ويعاني فريق باريس سان جيرمان خلال الفترة الجارية، فبعد انتهاء مشواره عند ثمن نهائي مسابقة كأس فرنسا على يد غريمه مارسيليا بالخسارة أمامه بهدفين لهدف، ودّع سان جيرمان الأربعاء الماضى مسابقة دوري الأبطال من ثمن النهائي للموسم الثاني على التوالى، وتأجل حلمه بإحراز اللقب للمرة الأولى فى تاريخه بخسارته مجدداً أمام بايرن ميونخ الألماني بثنائية نظيفة.

ويحاول المدرب الفرنسي كريستوف جالتييه إيجاد طريقة لإخراج اللاعبين من كبوتهم والتركيز على معركة الدوري التي يستأنفها كيليان مبابي والأرجنتيني ليونيل ميسي وزملاؤهما السبت في ضيافة بريست المتواضع هذا الموسم.

وتبدو الفرصة ملائمة تماماً من أجل أن يستعيد لاعبو جالتييه شيئاً من معنوياتهم ضد فريق خسر في مواجهاته الـ12 الأخيرة مع النادي الباريسي، بينها اثنتان في مسابقة الكأس، ولم يحقق سوى أربعة انتصارات في الدوري هذا الموسم ما جعله يحتل المركز الثامن عشر.

ويتصدر باريس ترتيب الدوري الفرنسي بفارق ثمان نقاط عن ملاحقه وغريمه مارسيليا و12 عن موناكو الثالث، حيث يمتلك في رصيده 63 نقطة، في المقابل يمتلك بريست 23 نقطة في المركز الـ18.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.