برعاية الأنبا بولس.. الاحتفال بعيد نياحة البابا كيرلس 9 مارس المقبل
27.02.2024 04:48
اخبار الكنيسه في المهجر Church News in Immigration Land
وطنى
برعاية الأنبا بولس.. الاحتفال بعيد نياحة البابا كيرلس 9 مارس المقبل
حجم الخط
وطنى

برعاية نيافة الحبر الجليل أبينا الحبيب والمكرم الأنبا بولس -أسقف الرعاية والعمران- أسقف إيبارشية أوتاوا ومونتريال وشرق كندا، يتم الاحتفال بذكرى عيد نياحة القديس البابا كيرلس السادس في كنيسة مار مينا العجايبي والبابا كيرلس السادس في سانت تريز علي مدار يومي 8 مارس القادم خلال صلاة عشية.

كما يتم تنظيم حفل جالا Gala كنيسة مار مينا والبابا كيرلس في اليوم التالي الموافق 9 مارس في تمام الساعة الخامسة مساء يعقبه صلاة عشية وتمجيد القديس العظيم البابا كيرلس السادس، ويقوم على هذه الكنيسة المحبة هي وشعبها للسيد المسيح له المجد، أبونا الحبيب والغالي أبونا أنطونيوس ميخائيل “أب المحبة والحكمة” كاهن كنيسة مار مينا العجايبي والبابا كيرلس السادس في سانت تريز Saint Mina & Pope Cyril VI Coptic Orthodox Church, Sainte Thérèse, Québec, Canada.

وتصلي الكنيسة صباح السبت 9 مارس القداس الإلهي لعيد نياحة البابا كيرلس السادس من الثامنة للعاشرة صباحًا.

هذا وتنظم الكنيسة عشاء جالا Galaيوم السبت الساعة الخامسة مساء، يعقبه عشية وتمجيد للبابا كيرلس السادس.

والجميع مدعو للمشاركة، وآخر ميعاد للحجز في عشاء الجالا يوم الخميس 7 مارس. ويمكن الحجز عن طريق الكود بار الموجود علي بوستر الاحتفالية والموجود في هذا الخبر، حيث تقوم بعمل بتصوير الكود بار بكاميرا تليفونك المحمول، سيقودك إلى الموقع الذي تقوم بالحجز عليه، وسعر التذكرة 30 دولارا للناضجين، و15 دولارا للأطفال، وهي أسعار رمزية للغاية تشجع علي المشاركة في هذه الاحتفالية، كما أنه يمكن لمن يود التبرع ودعم كنيسة القديس العظيم الشهيد مار مينا العجايبي والقديس العظيم البابا كيرلس السادس في سانت تريز، يمكنه تقديم التبرع الذي يرغب فيه. والجميع مدعو للمشاركة في عيد نياحة القديس البابا كير السادس وحفلة الجالا التي تنظمها كنيسة مار مينا العجايبي والبابا كيرلس السادس في سانت تريز بإقليم الكيبيك الكندي، وعنوان الكنيسة على النحو التالي:

 

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.