التجمع القبطي الأمريكي يقود حملة لدعم السيسي
24.06.2020 03:22
اخبار عاجله Breaking News
الفجر
التجمع القبطي الأمريكي يقود حملة لدعم السيسي
حجم الخط
الفجر

أكد المهندس كميل حليم رئيس التجمع القبطي الامريكى بشيكاغو، دعمه الكامل للقيادة السياسية والرئيس عبد الفتاح السيسى في أي قرار أو موقف يتخذه لحماية أمن مصر وثقته الكاملة في القيادة الحكيمة التي يقف جميع أطياف الشعب المصرى بالداخل والخارج خلفه.

 

وأشاد حليم في بيان له، اليوم الثلاثاء، بما أكد الرئيس السيسى بان مصر دولة قوية وان الصبر لا يعنى الضعف وجيشنا قادر على حماية أمننا.

 

وأوضح أن جميع طوائف الشعب المصرى يقف صفا واحدا خلف القيادة السياسية، ويؤيد اى قرار لحماية الشعب المصرى وأرضه.

 

وطالب حليم المنظمات الدولية ومجلس الأمن وكافة الأطراف المعنية في أزمات ليبيا وسد النهضة بالتدخل، وقف الاستفزاز والتهديد ضد مصر،وتحقيق السلام وحماية حقوق مصر في تحقيق أمنها وسلامها.

 

وفي نفس السياق، قال الفنان شفيق بطرس، نائب رئيس التجمع القبطي الامريكى، إن المعدن الحقيقي للشعب المصرى يظهر وقت الأزمات، وهذا ما نشاهده الان من حملة الدعم والمساندة من جميع المصريين في كل دول العالم لرئيسهم الذي يتحدى كافة الأزمات والتهديدات الخارجية ويصبح لمصر الحق المشروع في الدفاع عن أمنها وسلامتها بعد أن بذلت مصر كل مساعي التفاوض والحوار من أجل السلام.

 

وطالب بطرس جميع المنظمات المصرية في أوروبا وأمريكا بالتكاتف معا لمساندة مصر وكشف التهديد التركي الاستعماري والداعم للإرهاب في ليبيا، وايضًا كشف التعدي على حقوق مصر التاريخية في مياه النيل وضرب إثيوبيا لكل محاولات التفاوض بعرض الحائط.

 

كانت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، قد أعلنت عن دعمها للقيادة السياسية والقوات المسلحة فى جميع خطواتها للدفاع عن الأمن القومي المصري خاصة في ظل التطورات التي تمر بها المنطقة والتحديات التي تواجه الدولة المصرية.

 

وقالت الكنيسة في بيان لها "نثمن حرص مصر الدائم على التمسك بالمسارات الدبلوماسية للحفاظ على حقوقها الشرعية والتي لم تفرط فيها مصر يومًا ما" مؤكدة دعمها الكامل للقوات المسلحة المصرية التي قدمت عبر التاريخ القديم والحديث نموذجًا مشهودًا له في التضحية والبطولة.

 

وأكدت الكنيسة القبطية أنها كمكونٍ أساسي من المجتمع المصري تدعو الجميع إلى الاصطفاف جنبًا إلى جنب مع الدولة المصرية وقيادتها الحكيمة وقواتها المسلحة الباسلة لمواجهة كافة التهديدات والتحديات، لتبقى مصر دومًا في آمن وسلامٍ وأمان،نصلي أن يسود السلام في العالم كله وأن ينعم الله على وطننا العزيز مصر بالأمن والاستقرار.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.