إمام عاشور فى مهمة جديدة مع ميتيلاند بالدوري الدنماركي
06.03.2023 05:01
Sports رياضه
اليوم السابع
إمام عاشور فى مهمة جديدة مع ميتيلاند بالدوري الدنماركي
حجم الخط
اليوم السابع

يحل فريق ميتيلاند الدنماركى، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري إمام عاشور، ضيفا ثقيلا على أولبورج، فى الثامنة مساء اليوم، الاثنين، على ملعب "نوردجيسكي أرينا"، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الدنماركي هذا الموسم 2022-2023.

ويحتل فريق ميتيلاند المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الدنماركى برصيد 26 نقطة، فيما يأتي اولبورج في المركز الحادى عشر وقبل الأخير برصيد 14 نقطة.

ويسعى إمام عاشور لمواصلة التألق مع فريقه وتسجيل المزيد من الأهداف في البطولة المحلية بعدما خطف الأنظار بشدة عقب نجاحه في تسجيل هدفين فى أول مباراتين له في الدوري الأوروبي والدوري الدنماركي.

ويقدم إمام عاشور مستويات مميزة مع فريقه ميتيلاند الدنماركى محليا وقاريا منذ انطلاق مسيرته الاحترافية، وتمكن النجم المصرى من تحقيق إنجار جديد للاعبين المحترفين فى الملاعب الأوروبية، حيث أحرز أسرع هدف لهم فى التاريخ.

وسجل إمام عاشور أرقاما مميزة مع ميتيلاند منذ بداية رحلته الاحترافية، حيث شارك في 4 مباريات حتى الآن سجل خلالها هدفين فى 135 دقيقة لعب بالدوري الدنماركي، وسجل هدفا ولعب 67 دقيقة في الدورى الأوروبي، وسجل هدفا في شباك لشبونة وحصل علي بطاقة صفراء.

 وبدأ إمام عاشور بشكل رائع مع ميتيلاند فى الدورى الأوروبى بتسجيله هدف في تعادل فريقه إيجابياً أمام مضيفه سبورتنج لشبونة بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب خوسيه الفالادي، في إطار ملحق دور الستة عشر في بطولة الدوري الأوروبي.

وسجل هدف ميتلاند في المباراة النجم المصري إمام عاشور في الدقيقة 77 من عمر اللقاء من تسديدة نارية خارج منطقة الجزاء مستفيداً من خطأ حارس بنفيكا ليسددها بالقدم اليسرى.

وبحسب الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم نجح إمام عاشور في تقدم أداء متميز خلال الدقائق التي شارك فيها بالمباراة. 

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.