هيندرسون: انتقام صلاح من ريال مدريد؟ لقد أضحكنا
25.05.2022 09:11
Sports رياضه
الدستور
هيندرسون: انتقام صلاح من ريال مدريد؟ لقد أضحكنا
حجم الخط
الدستور

عبر جوردان هندرسون، لاعب وسط فريق ليفربول، عن تطلعه لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، على حساب ريال مدريد الإسباني، مشيرًا إلى أن خسارة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، هو أمر صعب تحمله".


وقال هندرسون في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم بحضور زميله محمد صلاح: "الحالة المزاجية جيدة لنكون صادقين. يمكنك أن ترى الإثارة بداخلهم قبل نهاية الأسبوع. لا يمكنني إلا أن أكون أكثر فخرا بزملائي في هذا الموسم، لقد تنافسنا على كل شيء".


وأضاف: “لقد خاب أملنا يوم الأحد بالطبع. كان من الصعب تحمله".

وعن الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، قال هندرسون: "نحن نريد ذلك بشدة. لم نكن لنفعل أكثر من ذلك حقًا، وأعطينا أنفسنا فرصة أخرى رائعة."
وأضاف: "نحن نريد دائمًا المنافسة. لقد فعلنا ذلك هذا الموسم، ولم يكن بإمكاننا فعل المزيد، بالنظر إلى كل شيء على الإطلاق طوال الموسم. كنا هناك حتى النهاية. السبت فرصة كبيرة لإنهاء البطولة ونحن على القمة ".
وتحدث هندرسون عن حالته المزاجية بعد نهائي دوري الأبطال 2018 أمام ريال مدريد، حيث قال: "كانت منخفضة جدًا. كان من الصعب التغلب عليهم في المرحلة الأخيرة. لكن بالنظر إلى الوراء، تعلمنا جميعًا الكثير من ذلك."
وبسؤاله عن تصريحات صلاح بشأن مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال، قال هندرسون: "لدينا القليل من الضحك حول ذلك - لم تقصد أن تقول ذلك، هل أنت مو؟!"
وأضاف: "لا، لقد فهمت الأمر من وجهة نظر صلاح لكنك لست بحاجة إلى أي دافع أكثر كلاعب من نهائي دوري أبطال أوروبا. إنهم فريق من الطراز العالمي. لذلك نحن بحاجة إلى بذل 100٪."
هندرسون عن كونه اللاعب الأكثر ظهورًا مع ليفربول هذا الموسم، قال نجم "الريدز": "جسديًا، أشعر أنني بحالة جيدة. أعطاني محمد صلاح نصائح حول التعافي وقد ساعدني ذلك كثيرًا!"
وأضاف: "لقد كنت منتعشًا حقًا لغالبية الموسم، بما في ذلك اللاعبين الدوليين. هذا مهم بالنسبة لي لأنني في الثلاثينيات من عمري، لذلك من الجيد أن أذكر هذه الأرقام."
وعن نهائي الأحد المقبل أمام ريال مدريد، قال هندرسون: "أنا لا أفكر في التتويج، آمل أن نتمكن من القيام بعملنا وإحضار الكأس إلى الوطن. سيكون الأمر مميزًا للغاية ولكن علينا أن نقدم كل شيء ونرى ما سيحدث."
وأضاف: "كان الفوز بدوري أبطال أوروبا في مدريد أكبر لحظة في مسيرتي، بالتأكيد. الفوز بها أخيرًا بعد أن خسرت عامًا قبل ذلك كان وقتًا عاطفيًا للاعبين."
هندرسون: "هذا بالتأكيد رقم 1 في مسيرتي. لهذا السبب لدي الدافع ليوم السبت."

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.