رسميا.. مصر تتأهل للمرحلة الأخيرة من تصفيات المونديال بعد التعادل مع أنجولا
12.11.2021 15:15
Sports رياضه
الشروق
رسميا.. مصر تتأهل للمرحلة الأخيرة من تصفيات المونديال بعد التعادل مع أنجولا
حجم الخط
الشروق

تعادل منتخب مصر مع نظيره المنتخب الأنجولي بنتيجة 2-2 في اللقاء المقام على ستاد 11 نوفمبر، ضمن حسابات الجولة الخامسة لتصفيات كأس العالم 2022.

وبهذه النتيجة، يتأهل منتخب مصر رسميا إلى الأدوار الفاصلة لتصفيات كأس العالم بعدما أصبح رصيده 11 نقطة معتليا صدارة المجموعة السادسة.

وباغت منتخب أنجولا المنتخب الوطني عندما سجل هدفين في الدقيقة 25 و35 من زمن الشوط الأول، وقبل نهاية الشوط بلحظات عادل محمد النني النتيجة وافتتح أهداف الفراعنة.

وعند الدقيقة 59 سجل أكرم توفيق هدف التعادل لمنتخب مصر بعد تمريرة من محمد صلاح على حدود منطقة الجزاء.

وبدأ منتخب مصر المباراة بأداء باهت ودفاعي حيث نجح منتخب أنجولا في الوصول إلى مرمى محمد الشناوي في أكثر من فرصة محققة وكانت أبرزها التسديدة التي أطلقها جيريمي بيلا من خارج منطقة الجزاء وتصدى لها الشناوي ببراعة.

وتدارك منتخبنا الوطني خطورة الهجمات التي تشكلها أنجولا على مرمى الشناوي، وبدأ محمد شريف في الوصول إلى المرمى في الدقيقة 23 التي انفرد فيها بالحارس ولكن وضعها أعلى المرمى.

وفي الدقيقة 28 سجل منتخب أنجولا الهدف الأول عن طريق هيلدر كوستا من تصويبة صاروخية أسكنها شباك الشناوي في غفلة دفاعية.

وفي الدقيقة 36 نجح مبالا نزولا في تسجيل الهدف الثاني ومضاعفة النتيجة من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة بعد تدخل أكرم توفيق على زيني.

وفي الدقيقة 42 كاد محمد صلاح أن يسجل الهدف الأول لمنتخب مصر بعد عرضية من عبدالله السعيد لكن نجح دفاع منتخب أنجولا في اخراج الكرة بسلام.

وعند الدقيقة 46 أطلق محمد النني رصاصة الرحمة وقلص النتيجة قبل نهاية الشوط الأول مباشرة بعد كرة عرضية استلمها من محمد صلاح ليسكنها في شباك حارس أنجولا.

ومع بداية الشوط الثاني، أدرك البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخبنا الوطني، خطورة الأمر وأجرى تعديلان في التشكيل الرسمي وأشرك الثنائي حمدي فتحي ومروان حمدي والذان شكلا خطورة كبيرة لصالح الفراعنة.

ويتبقى لمنتخب مصر مباراة أمام نظيره المنتخب الجابوني ستقام يوم الثلاثاء القادم على ستاد برج العرب.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.