التشكيل.. رونالدو وإلانجا يقودان هجوم مانشستر يونايتد ضد برايتون
07.05.2022 11:35
Sports رياضه
الدستور
التشكيل.. رونالدو وإلانجا يقودان هجوم مانشستر يونايتد ضد برايتون
حجم الخط
الدستور

كشف رالف رانجنيك، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن تشكيل فريقه الذي سيواجه فريق برايتون ألبيون، ضمن لقاءات الجولة السادسة والثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى مانشستر يونايتد لتحقيق الفوز من أجل مواصلة عمله على إنهاء الموسم بشكل جيد، ومحاولة اللحاق بالمنافسة على المركز الرابع والمؤهل لدوري أبطال أوروبا، في انتظار تعثر أرسنال وتوتنهام، أو ضمان المشاركة  في الدوري الأوروبي بالموسم المقبل، فيما يأمل برايتون في تحقيق انتصار وقلب الطاولة على مانشستر يونايتد والاقتراب من إنهاء الموسم ضمن المراكز الثمانية الأولى بترتيب الدوري.

ويعقد مانشستر يونايتد آماله على كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق، في تسجيل الأهداف وحسم الفوز لفريقه، خاصة في ظل رغبته في إشعال المنافسة على صدارة هدافي البطولة، التي يحتل المركز الثالث بها برصيد 18 هدفًا.

ويقود كريستيانو رونالدو، وأنطوني إلانجا، هجوم يونايتد في مباراة اليوم.

وجاء التشكيل كالآتي:

في حراسة المرمى: ديفيد دي خيا

خط الدفاع: ديجو دالوت، فيكتور ليندلوف، رافائيل فاران، أليكس تيليس.

وسط الملعب: نيمانيا ماتيتش، سكوت ماكتومناي، خوان ماتا.

خط الهجوم: برونو فيرنانديز، كريستيانو رونالدو، أنطوني إلانجا.

وجاءت دكة البدلاء كالآتي: دين هيندرسون، فيرنانديز، فيل جونز، هاري ماجواير، أرون وان بيساكا، فريد، خيسي لينجارد، إدينسون كافاني، كارانشو.
ويغيب عن مانشستر يونايتد في مباراة الليلة، كل من: "ماسون جرينوود لأسباب تتعلق بخضوعه لتحقيقات مع الشرطة، وهاري ماجواير، وبول بوجبا، وجادون سانشو، ولوك شاو، وأرون وان بيساكا للإصابة.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في ترتيب الدوري برصيد 58 نقطة، فيما يأتي برايتون بالمركز التاسع  برصيد 44 نقطة.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.