روسيا تكذب الولايات المتحدة بشأن ضرب سوريا.. وتعرض الدليل
25.04.2018 05:06
Middle East News انباء الشرق الاوسط
أقباط متحدون
روسيا تكذب الولايات المتحدة بشأن ضرب سوريا.. وتعرض الدليل
حجم الخط
أقباط متحدون

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، على لسان رئيس إدارة العمليات الرئيسية لهيئة الأركان الروسية سيرغي رودسكوي، أنها ستعرض  أجزاء الصاروخين الأميركيين المجنحين اللذين لم ينفجرا خلال الضربة الثلاثية لسوريا يوم 14 أبريل لمنشآت كيميائية، في محاولة عملية لتكذيب الولايات المتحدة الأمريكية وحلفائها الذين قالوا إن جميع الصواريخ أصابت أهدافها.

 

وحسب موقع "إيلاف"، فقد أكد "رودسكوي"، وصول الصاروخين إلى موسكو، بعد أن سلمتهما "دمشق"، موضحا: "تم إيصال صاروخين، بينهما صاروخ "توماهوك" المجنح وصاروخ عالي الدقة، إلى موسكو".

 

وتابع: "تملك أجزاء الصاروخين المجنحين، اللذين تم العثور عليهما في مناطق الاعتراض، ثقوباً مميزة من الصواريخ المضادة للطائرات. وتحمل العقد والآليات علامات على هيئة أرقام تسلسلية وتواريخ وأسماء الشركات المصنعة وغيرها من البيانات. وسيتمكن الخبراء بسهولة من التعرف على أصل هذه الأجزاء".

 

كانت الولايات المتحدة الأمريكية قد أعلنت إصابة جميع الصواريخ الـ105، لأهدافها، بينما قالت القوات المسلحة الروسية إن قوات الدفاع الجوي السوري، نجحت في تدمير 46 من أصل أكثر من مائة صاروخ غربي أطلقت على سوريا خلال الضربة الصاروخية أثناء العدوان الثلاثي.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.