رضا عبدالعال: المدرب الذي يوافق على قيادة طنطا شخصية محترمة.. والكرة فكر والتدريب موهبة
17.09.2020 13:31
Sports رياضه
الشروق
رضا عبدالعال: المدرب الذي يوافق على قيادة طنطا شخصية محترمة.. والكرة فكر والتدريب موهبة
حجم الخط
الشروق

أكد رضا عبدالعال، المدير الفني الجديد لنادي طنطا، أن موقف فريقه بشأن البقاء في الدوري الممتاز هذا الموسم، صعب للغاية لكنه جاهز للتحدي.

وأضاف عبدالعال، في تصريحات إذاعية عبر راديو "9090": "اللاعبين فاقدين للثقة بسبب كثرة الهزائم، أوعدكم بتقديم شئ مميز، حضرت أول تمرين أمس مع اللاعبين، سنقوم بالتدريب على خطة اللعب في مران اليوم".

وتابع: "وافقت على تدريب نادي طنطا لأنه بمثابة تحديًا بالنسبة لي، وتدريب أندية الدوري الممتاز أسهل من الدرجات الأدنى".

وواصل: "المدرب الذي يوافق على تدريب أحد الفرق (بوضعية طنطا) شخصية محترمة، الكرة فكر والتدريب موهبة".

وشدد: "تعهدت مع اللاعبين على أهمية تحسين موقف الفريق، وأطالب جماهير طنطا بالصبر على اللاعبين وأعدهم ببذل أقصى ما لدي مع الفريق".

وعن رحيل باتريس كارتيرون مدرب الزمالك السابق، علق قائلا: "على المستوى المحلي لا يوجد أحد قادر على قيادة الزمالك خلفا لكارتيرون، أما عالميًا فاليوناني تاكيس جونياس مدرب وادي دجلة السابق هو القادر على تولي المسئولية الفنية للفريق الأبيض في الوقت الحالي، لأنه يشبه جوارديولا".

واسطرد: " جونياس مدرب يعشق لعب كرة القدم وهذا أسلوب مدرسة الفن والهندسة، ويستطيع استغلال إمكانيات أشرف بن شرقي وفرجاني ساسي وطارق حامد بشكل جيد".

وواصل: "كارتريون لم يكن لديه فكر وحقق بطولتين مع الزمالك لأن الفريق يمتلك لاعبين على أعلى مستوى، وكنت أتعرض للهجوم عندما أقول ذلك، وبعد رحيل كارتيرون بدأ تلميح من إدارة الزمالك بهذا الكلام وأن قدرات اللاعبين الأساس لتحقيق البطولات".

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.